احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فرفرية التهاب الكلية : كيفية تحسين وظائف الكلى 30 ٪

الكلى هي من بين واحدة من أهم الأجهزة في الجسم البشري. عندما تصبح مختلة ، يمكن للجسم تواجه العديد من المضايقات . هنا ، سوف نتحدث عن هذا السؤال : "كيف لتحسين وظائف الكلى 30 ٪ لل أشخاص الذين يعانون من التهاب الكلية فرفرية ؟ "

لدينا طبيب الكلى هو متاح حاليا للرد على أي من الأسئلة الخاصة بك فيما يتعلق بأمراض الكلى. الدردشة معهم إذا كنت تفضل التحدث مباشرة! أو ، يمكنك قراءة ل ايجاد مقترحات أكثر فائدة.

طرق ل تحسين وظيفة الكلى بنسبة 30٪ في فرفرية التهاب الكلية

1 . أخذ العلاج شمولي على وجه السرعة.

التشخيص المبكر و العلاج المبكر هي المفتاح لتعزيز الحد الأقصى وظيفة الكلى والحصول على أفضل الآثار العلاجية . حتى الآن ، والعلاج الأكثر فعالية ل البرفرية و أمراض الكلى هو العلاج تلوث الدم .

كخيار منهجي ، يمكن لهذا العلاج مساعدة المرضى على تنظيف الدم و التخلص من المواد الضارة ، وحماية وظائف الكلى المتبقية، و إصلاح الخلايا التالفة في الكلى ، وبالتالي استعادة وظائف الكلى تدريجيا. ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات؟ يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com . سعيد لتقاسم مقدمة مفصلة .

2 . إجراء تعديلات في النظام الغذائي ونمط الحياة اليومية .

؟ الحفاظ على وزن الجسم تحت السيطرة. فقدان الوزن إذا لزم الأمر. الابتعاد عن السعرات الحرارية العالية ، والأطعمة عالية الدهون و الكربوهيدرات المصنعة.

؟ تنظيم البروتين . و تناول الكثير من البروتين زيادة عبء العمل الكلى التالفة . للحصول على أفضل كمية البروتين في قضيتك ، والدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت الآن !

؟ السيطرة على ضغط الدم جيدا . الحفاظ على كمية من الملح إلى مستويات متدنية .

؟ لا تنظيم التدريبات. بعض خيارات جيدة قد بما في ذلك المشي ، وركوب الدراجات والسباحة والجري و الخ

مع استراتيجيات أخذ في وقت مبكر ، وظيفة الكلى بنسبة 30٪ في فرفرية التهاب الكلية يمكن زيادة فعالية. لمزيد من المعلومات ، يرجى ترك رسالة في أدناه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق