احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متوسط ​​العمر المتوقع من 24 سنة غسيل قديم المريض 12٪ وظيفة الكلى

" أنا مريض غسيل الكلى 24 سنة مع وظيفة الكلى بنسبة 12٪ . فأرجو أن أقول حياتي المتوقع ؟ يمكن تحسين هذا؟ شكرا لك! " هذا هو التحقيق التي حصلنا عليها من واحد مريض الداء الكلوي بمراحله الأخيرة . في هذا النص ، دعونا ننظر في هذه المسألة في التفاصيل.

ليس هناك إجابة قاطعة على متوسط ​​العمر المتوقع لل شخص غسيل الكلى 24 سنة من العمر مع وظيفة الكلى بنسبة 12٪ . ذلك يعتمد على عوامل مختلفة بما في ذلك التاريخ الطبي ، المضاعفات ، حالة الصحة العامة ، وما إذا كنت ترغب في الحصول على الجواب بالضبط في الوضع الخاص بك، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع المزيد عن المعلومات مرضك . بعد تحليلها من قبل فريق العمل لدينا خبراء الكلى، و سوف نقوم بالرد عليك قريبا.

منذ كنت لا تزال صغيرة جدا ، يمكن أن يكون لديك نتائج جيدة إذا كنت تأخذ علاجا فعالا للحفاظ على وظائف الكلى المتبقية و الحد الأقصى الترويج له . كما نعلم، فشل غسيل الكلى لتحسين تلف الكلى . ينصح لك أن تأخذ خيارات منهجية بديلة في أقرب وقت ممكن .

في الوقت الحاضر ، قد العلاجات التي يمكن أن تساعد على تحسين التشخيص الخاص بك وظيفة الكلى بنسبة 12٪ على غسيل الكلى ما يلي:

- العلاج تلوث الدم . فإنه هو أحدث تطور في علاج أمراض الكلى مع الهدف هو حماية و تحسين وظائف الكلى المتبقية تصحيح الدم غير طبيعية أو غير صحية.

- الصغرى، الطب الصيني . باعتبارها واحدة من مبتكرة العلاج بالاعشاب الصينية ، هو تطبيق خارجي مع عدم وجود تأثير سلبي . الأدوية الصينية هي فعالة ل توفير ما يكفي من المواد الغذائية لإصلاح الخلايا التالفة في الكلى والأنسجة .

- الخلايا الجذعية . المزروعة السليم ، يمكن أن الخلايا الجذعية تجديد خلايا جديدة وصحية في الكلى والتي يمكن أن تحل محل نخرية ، وبالتالي تعزيز وظيفة الكلى.

نأمل المقدمة أعلاه يمكن أن تكون مفيدة لتفهمك عن سبل ل زيادة عمرها الافتراضي ل غسيل الكلى 24 سنة مريض 12 ٪ وظيفة الكلى. لا يزال لديك أي شيء غير واضح ؟ يترك لديك شك في متن الرسالة التالية .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق