احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو علاج ل غسيل الكلى ايغا أمراض الكلى و الكرياتينين 5.4

عندما تفشل الكلى ، يحتاج المرضى لأخذ العلاج مثل غسيل الكلى لتحل محل عمل الكليتين بالفشل. هنا ، دعونا نتحدث عن هذا السؤال : "هل غسيل الكلى علاج ل مرض الكلى ايغا و الكرياتينين 5.4 ؟ " ترغب في الحصول على المشورة المهنية ؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت الآن .

في حالة اعتلال الكلية ايغا و الكرياتينين 5.4 ، غسيل الكلى هو مفيد لإزالة النفايات وذلك ل خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين . ومع ذلك، فإنه لا علاج أمراض الكلى. و المرضى في حاجة الى هذا العلاج لبقية مثل ما لم يحصل لعملية زرع ناجحة.

كما غسيل الكلى هو العلاج ببدائل الكلوي الكمال، حتى مع هذا العلاج ، والمرضى في كثير من الأحيان لا تزال تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين مع تدهور تدريجي في وظيفة الكلى . ما هو أسوأ من ذلك ، على المدى الطويل يخضع لهذا العلاج قد يؤدي إلى مضاعفات كثيرة شديدة من شأنها أن تؤثر بشكل كبير نوعية الحياة للمرضى .

في حين ، هل هناك أي علاج بديل أفضل ل ايغا أمراض الكلى و غسيل الكلى الكرياتينين 5.4 لا ؟

الجواب هو " نعم " . وقد وضعت خبراء الكلى الصينية علاج منهجي تسمى الخلايا الجذعية . ويمكن ان تخفف ليس فقط أعراض مرض الكلى ولكن أيضا استعادة وظيفة الكلى و تنظيم الجهاز المناعي . هذا هو الحل الجذري للنظر المرضى.

عملية علاج الخلايا الجذعية ويشمل ست خطوات : التشخيص الدقيق مع الاختبارات الخاصة المناعة ، ومنع المناعة، و التسامح المناعي ، وتنظيم المناعة، و الحماية المناعية و التخليص المناعي. ويتم اختيار خطوات محددة على أساس فردي لكل حالة مرض المريض.

في وقت سابق ايغا أمراض الكلى و الكرياتينين 5.4 المرضى الحصول على العلاج بالخلايا الجذعية ، و فرصة أكبر لديهم لتجنب غسيل الكلى. إذا كنت ترغب في الحصول على تقييم لهذا العلاج أو ترغب في معرفة المزيد من المعلومات ، يرجى ترك رسالة في أدناه . أطيب التمنيات!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق