احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأداء السريري من الكيس الكلوي

معظم الكيسات الكلوية هي أعراض . العادي ، وحتى في مجال الكلى أو السكتة الدماغية و التهاب كتلة الكيس palpable.Si الفحص البدني ، وتهدد المرضى حساسية abdominal.Algunos قد يكون راجعا إلى الكيس نفسه، و زيادة الضغط داخل اللمعة ، والعدوى، الخ الأعراض التالية :

1.Cintura ، المعدة أو آلام في البطن

هو السبب يرجع ذلك إلى التوسع في ري ؟ نج والتوسع ، والإجهاد يزيد كبسولة الكلوي ، الكلوي عنيق الجر أو الضغط الناجم عن adyacentes.Además الأجهزة ، ري ؟ منها تكيس تنتج محتوى الماء من ري ؟ نغ يتميز يجعل السقوط الثقيلة تمتد ، فإنه يمكن أيضا أن يسبب الألم espalda.El الألم عن طريق الألم، و مملة، ثابت على جانب واحد أو كلا الجانبين من الخصر إلى أسفل الإشعاع وزارة fondo.Si النزيف داخل المحفظة أو العدوى الثانوية ، ثم جعل الألم اشتد فجأة. إذا الحجارة الانصهار أو نزيف المسالك البولية، و جلطات الدم ، فمن الممكن أن المغص الكلوي .

2.Hematuria

يمكن التعبير عن بيلة دموية الإجمالي أو بيلة دموية مجهرية . الحلقات cíclicos.A غالبا ما يضاعف من ظهور آلام أسفل الظهر ، وممارسة التمارين الرياضية ، والصدمات النفسية ، والعدوى يمكن أن تسبب أو السبب هو لأن العديد من agravar.La نزيف تحت جدار الشرايين نتيجة لزيادة الضغط أو العدوى، بحيث جدار الوعاء الدموي بسبب الإفراط و تمزق.

3.Masa البطن

في بعض الأحيان السبب الرئيسي للمرضى لتلقي العلاج ، و 60 ٪ إلى 80 ٪ من المرضى الذين يعانون من تضخم واضح من ري ؟ ones.En العام ، وارتفاع ري ؟ نج، الكلى سوءا.

4.Proteinuria

يجب الصغيرة عموما البول 24 ساعة لا تتجاوز 2 غرام. المتلازمة الكلوية لا يحدث الكثير .

5.Hipertensión

زيادة ري الصلبة؟ الآحاد الخراجات ضيق ، مما تسبب في نقص تروية الكلى ، إفراز الرينين ، مما تسبب في ضغط الدم alta.En ظيفة الكلى طبيعية ، كان أكثر من 50 ٪ من المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم ، الفشل الكلوي ، زيادة في حدوث ارتفاع ضغط الدم.

6.Soltar الفشل الكلوي

منذ الاحتلال الكيس والقمع ، بحيث انخفضت ري الأنسجة الطبيعية ؟ نغ بشكل ملحوظ وانخفاض وظيفة الكلى.

إذا كنت هناك مشاكل أخرى، يرجى ترك رسالة في الجزء السفلي أو الحرة مع الاتصالات عملائنا في علبة línea.Nuestro هو enfermedad-renal@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق