احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سبب الكيس الكلوي

تحدث في الكيسات الكلوية ري ؟ نغ من مختلف الأحجام ، وأنك لن التواصل مع كتلة الكيسي خارج العالم بشكل عام ، الكيسات الكلوية شيوعا يمكن تقسيمها إلى مرض تكيس ري الكبار ؟ نج، الخراجات و الخراجات الكلوي بسيطة الكلى المكتسبة.

1.Congénita خلل التنسج سيئة

عسر تصنع خلقي سيئة يمكن productar enfermedad.Para بكثير المرض الكيسي الكلوي ، والسبب ري الرائدة ؟ نغ الإسفنج النخاعي ، ومرض الكلى المتعدد الكيسات، خلل التنسج الخ ، التشوهات الخلقية من الجينات بشكل عام ، ليست استثناء ، لذلك هو مع الجين أو الجينات طفرة هو الفرق .

(لا يوجد الجينات ) الجينات 2.Mutación

لمرض الكلى المتعدد الكيسات ؟ نج، التي معظمها من خلال الوالدين الوراثية ، وينقسم إلى جسمية مهيمنة، مقهورة ، ولكن بعض المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات و الوالدين الوراثية ، وليس في خلل التنسج الكلوي المتعدد الكيسات، ولكن الطفرات في embriogénesis.En عملية تشكيل الجنين ، وذلك بسبب عوامل مختلفة ، ودور شكل تحور الجين ل مرض تكيس ري ؟ نانوغرام ، على الرغم من أن مثل هذه الحالات نادرة ، ولكن يمكن أن يحدث ، بحيث بعض المرضى الذين يعانون من الآباء الكلى المتعدد الكيسات لا يمكن ل تاريخ وراثي .

3.Diversas العدوى

العدوى يمكن أن تغيرات غير طبيعية من البيئة الداخلية ، وبالتالي إنتاج الكيسي الجينات المفيدة الظروف البيئية المتغيرة ، وزيادة النشاط الكيس العوامل الداخلية ، التي قد تسهل تشكيل الخراجات تنمو ، ولكن أي إصابة في أي مكان في الجسم، عن طريق الدم إلى الكلى هو ما يؤثر على الخراجات ، مثل العدوى من الكيس ، بالإضافة إلى الأعراض السريرية المكثفة ، ولكن أيضا تشجيع المزيد من تسريع وتيرة نمو الكيس ، و تؤدي إلى تفاقم و الفشل الكلوي والتهابات ذلك sucesivamente.Las الأكثر شيوعا الالتهابات في الجهاز التنفسي العلوي (بما في ذلك نزلات البرد ) ، والتهابات المسالك البولية ، والتهابات الجهاز الهضمي ، والتهابات الجلد ، والصدمات النفسية ، والالتهابات، الخ المعدات، أي إذا عدوى بكتيرية أو عدوى فيروسية ، والتي قد يكون لها تأثير كبير على الكيس.

4.Toxina

السموم في الجسم يمكن أن تسبب مجموعة متنوعة من الخلايا و الأنسجة الضرر على الجثث، التي وقعت في المرض، أو الموت، و أيضا تسبب طفرات والعيوب الخلقية ، باعتبارها واحدة من السموم الرئيسية مثل fenómenos.Las المبيدات المشتركة، بعض المواد الكيميائية ، والإشعاع ، والتلوث، وأشار etc.Cabe أن بعض الأدوية لها أيضا سمية الكلوي إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح يمكن أن يؤدي بسهولة إلى الضرر أو الكلى ، وتشمل هذه الأدوية : الكانامايسين ، جنتاميسين ، السلفوناميدات ، ريفامبين اندوميثاسين وغيرها من المخدرات ، و مارشان ابنه وغيرها من الطب الصيني التقليدي.

إذا كنت هناك مشاكل أخرى، يرجى ترك رسالة في الجزء السفلي أو الحرة مع الاتصالات عملائنا في علبة línea.Nuestro هو enfermedad-renal@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق