احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما يمكن أن يكون خاطئا إذا الكرياتينين الخاص بك هو 4.9 مع مرض السكري

ما يمكن أن يكون خاطئا إذا كان شخص و احد لديه الكرياتينين 4.9 مع مرض السكري؟ تحقق المقالة التالية للحصول على شرح مفصل أو الدردشة مع طبيب على شبكة الإنترنت ل مساعدة مجانية .

مستوى الكرياتينين الطبيعي في البالغين يجب أن بين 0،5-1،2 . المستوى قد يشير إلى زيادة الخلل في الكلى. إذا شخص واحد يطور الكرياتينين 4.9 مع مرض السكري، و حالته هو مرض الكلى السكري ، مع ضرر الموافق الموجودة أساسا في الشعيرات الدموية . تتوفر لإدارة هذا الاضطراب كذلك العلاجات الطبيعية .

هنا ، نود بطبيعة الحال أن يوصي خيارات العلاج بما في ذلك العلاجات العشبية الصينية التقليدية و الخلايا الجذعية نقل الدم. لأن هذه العلاجات اثنين نافذة المفعول من خلال الشعيرات الدموية خلايا الدم إصلاح و تجديد حتى أكثر خلايا الكلى . وبالإضافة إلى ذلك ، حمام العلاج بالاعشاب العلاج و الحقنة الشرجية أيضا سوف تكون مفيدة في خفض مستوى الكرياتينين .

لأن حالة المرض لكل مريض هو مختلف ، ينبغي بذل خطة علاج محدد بعد تحليل شامل للحالة المرض. إذا كنت ترغب في الحصول على اقتراحات فردية ، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار الخاص بك. الكلى خبراؤنا سوف نحللها والرد عليك فورا في غضون 24 ساعة .

في حين الحصول على العلاج الطبي الفعال ، المرضى الذين يعانون من مرض السكري الكرياتينين 4.9 يجب أيضا أن نضع في اعتبارنا أن السيطرة على ارتفاع ضغط الدم بالتزامن مع مثبطات ACE واتبع نظام غذائي الكلوي السكري. الحد من البروتين في وجبة خطة قد يكون من المفيد . يمكنك خطة اختصاصي تغذية الخاص بك يمكن ترتيب الغذائية الخاصة بك معا . لل صفات الأكثر ملاءمة ل تلبية الاحتياجات الخاصة بك ، يرجى الاتصال بنا للحصول على المشورة من الخبراء لدينا .

نأمل ، من خلال اتخاذ العلاج الفوري و يؤدي اتباع أسلوب حياة صحي ، الكرياتينين 4.9 مع المرضى مرض السكري يمكن تجنب الفشل الكلوي و التمتع بحياة طويلة العادي . إذا كان لا يزال هناك أي شيء غير واضح ، واسمحوا لنا أن نعرف .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق