احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

6.3 معالجة الكرياتينين في الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى 2013

الناس مع الكرياتينين 6.3 في الفشل الكلوي يعانون من الفشل الكلوي الحاد جدا و غالبا ما تكون المقترحة للحصول على العلاج غسيل الكلى لاستمرار الحياة. هل هناك أي علاج بديل أفضل؟

والخبر السار هو أن علاج بديل وضعت في الصين عام 2013 ل مساعدة الناس مع الكرياتينين 6.3 في غسيل الكلى الفشل تجنب . ويسمى العلاج تلوث الدم . مختلفة من العلاج أعراض التقليدية، وهذا الخيار الأساس يمكن علاج أمراض الكلى .

كشرط كل مريض هو مختلف، و تأثير العلاج يختلف من فرد إلى فرد ومن المؤكد . إذا كنت ترغب في الحصول على المشورة الشخصية ، الرجاء الدردشة على شبكة الإنترنت مع طبيب لدينا أو مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com .

علاج الفشل الكلوي 6.3 في الكرياتينين دون غسيل الكلى 2013 بواسطة العلاج تلوث الدم

أولا ، إجراء تشخيص دقيق. لضمان أفضل الآثار العلاجية ، فمن الضروري إجراء تشخيص دقيق لل حالة مرض المريض. الاختبارات المناعية الخاصة يمكن أن تكون مفيدة .

ثانيا ، القضاء على كل من المواد الضارة من الجسم . وتنطوي هذه العملية تنقية الدم أكثر التقنيات تطورا ( ترشيح الدم ، الإرواء الدموى ، امتزاز مناعي ، وتبادل البلازما ، CRRT ، الخ ) و العلاجات الطبيعية الصينية (العلاج دائرة ، حمام العلاج ، حقنة شرجية ، أدوية عشبية عن طريق الفم ، وغيرها ) .

وأخيرا ، وحماية وظائف الكلى المتبقية و محاولة تحسينه. Combanation من الصغرى، الطب الصيني و الخلايا الجذعية Osmotherapy الطب يمكن استخدامها لتحقيق هذا الغرض.

في حال كنت ترغب في الحصول على تقييم من العلاج تلوث الدم عن الكرياتينين الخاص 6.3 في الفشل الكلوي، يرجى الاتصال بنا من خلال ترك رسالة أدناه أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني kidney-support@hotmail.com .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق