احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الوقاية من الفشل الكلوي المزمن


كما الوقاية المبكرة في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن، و إبطاء تطور الفشل الكلوي المزمن ، وأصبح قضية وطنية للقلق الشديد.

الوقاية الأولية 1.La ، المعروف أيضا باسم الوقاية المبكرة .

هو مرض الكلى القائمة أو يمكن أن يؤدي إلى المرض الأساسي CRF ، مثل التهاب الكلية المزمن ، التهاب الحويضة والكلية ، مرض السكري ، ارتفاع ضغط الدم ، الخ للكشف المبكر و العلاج في الوقت المناسب والفعال لتجنب احتمال الفشل الكلوي المزمن .

الوقاية الثانوية 2.La

وهذا هو، لمنع التقدم المطرد لل فشل الكلوي المزمن و زيادة مفاجئة في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن ، و دسليبيدميا الصحيح بنشاط في اتباع نظام غذائي منخفض البروتين عالية الجودة ، السيطرة على ارتفاع ضغط الدم لتجنب العوامل المشددة ، ودرجات الحرارة الباردة المأوى الملائم invierno.Evitar العدوى الخارجية، في حين الانتباه إلى النظام الغذائي السليم والراحة، من أجل تمنع بشكل فعال في تطور المرض وتعزيز الشفاء من المرض .

التعليم العالي منع 3.La

انت تدخل في نهاية المرحلة مرضى الفشل الكلوي على البحث علاج فعال للصحة ، لمنع مضاعفات تهدد الحياة مثل فرط بوتاسيوم الدم ، وفشل القلب ، والحماض الأيضي الحاد ، لإطالة بقاء بلدنا كبلد نام قرية ، ينبغي تعزيزها ل منع و إبطاء تطور في وقت مبكر CRF ، والتركيز على تطوير العلاج غير غسيل الكلى ، وتحسين العلاج و زرع promoción.Diálisis أن تستخدم عندما إنقاذ الأرواح .

4.Rastrear الرصد

ينبغي أن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن تكون زيارات منتظمة المتابعة ، وفقا لتردد من المرض ينبغي أن يتقرر ، إن لم يكن ارتفاع ضغط الدم ، وفشل القلب ومعدل تدهور وظيفة الكلى المتبقية و المرضى sucesivamente.Todos المطلوبة على الأقل مرة واحدة كل ثلاثة أشهر من العلاج ، ينبغي أن يطلب العلاج عن التاريخ والفحص البدني ، في حين تقوم الاختبارات المخبرية اللازمة ، مثل الدم والبول و الدم اليوريا النيتروجين ، الكرياتينين والكهارل تركيز ، بروتين مصل اللبن ، هرمون الغدة الدرقية ، الفيريتين ، بروتين سي التفاعلي ، وفقا لهذا المرض و علاج الأعراض بنشاط .

إذا كنت مشاكل أخرى، يرجى ترك رسالة في الجزء السفلي أو الحرة مع الاتصالات العملاء لدينا في علبة línea.Nuestro هو ميلتو : enfermedad-renal@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق