احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الغذائي و العلاج البديل لل عهد يوريمية من الفشل الكلوي المزمن


(一) الحميه العلاج

1.Dar اتباع نظام غذائي منخفض في البروتين عالي الجودة 0.6 غرام / ( كجم من وزن الجسم · اليوم) ، فيتامين النظام الغذائي ، مثل البيض والحليب و اللحوم و البروتينات الأخرى من المرضى quality.the ل ارتفاع ينبغي أن تكون السعرات الحرارية الكافية ، عادة ما بين 30 إلى 35 كيلو كالوري / (كلغ · اليوم) . ويمكن استخدام مثل البروتين الأساسية اللازمة ل مصنع نشا القمح .

البروتين 2.Dieta الأحماض الأمينية الأساسية منخفضة أكثر أو العلاج حامض α - كيتوني ، العلاج التطبيق ملاحظة مراجعة الكالسيوم تركيز حمض α - كيتوني ، تنبه hipercalcemia.En غياب ارتفاع ضغط الدم الشديد و ذمة ، خرج البول > 1000 مل / يوم الملح ، 2-4 غرام / يوم .

(二) العلاج البديل لل عهد يوريمية

عندما CRF في المرضى الذين يعانون من CRF 6 ~ 10ml/min ( مصل الكرياتينين > 707μmol / L ) و مظاهر سريرية واضحة من يوريمية ، لا تحصل مغفرة بعد العلاج ، يجب أن يكون مستعدا المريض مستعدا ذهنيا ويمكن ل اعتلال الكلية السكري diálisis.La يكون من المناسب في وقت مبكر (CRF 10 ~ 15ml/min ) تنظيم غسيل الكلى.

1.The في غسيل الكلى

(1 ) الغسيل الكلوي : يجب أن يتم المرضى مقدما إلى ناسور شرياني وريدي ( الموقع العام على الساعد ) ، يتطلب نضوج ناسور أربعة أسابيع على الأقل ، فمن الأفضل أن ننتظر 8-12 أسابيع قبل بدء perforación.Por عادة ثلاث مرات في الأسبوع علاج غسيل الكلى ، وتحسين كل 4 إلى 6 أسابيع في بداية hours.6 غسيل الكلى gradualmente.Si أعراض اليوريمي غسيل الكلى يمكن أن تنضم إلى معقول ، أكثر من نوعية الحياة ل مرضى غسيل الكلى تحسنت بشكل ملحوظ، العديد من المرضى يمكن أن يعيش لمدة 15 إلى 20 عاما.

( 2) البريتوني غسيل الكلى العلاج المستمر لغسيل الكلى البريتوني المتنقلة ( CAPD ) تصفية ينطبق الغسيل البريتوني و ظيفة ، واستمرار لمسح السموم اليوريمي ، ومعدات بسيطة وسهلة التشغيل ، آمنة والسيليكون أنبوب eficaz.Crónicamente.El ينطبق داخل الصفاق مزروع الطبية هذا الأنبوب أدخل حل البريتوني غسيل الكلى ، 1.5 ~ 2L على نحو متزايد، بعد 6 ساعات تبادل أربع مرات غسيل الكلى اليوريمي CAPD día.Eficacia وظيفة الكلى مماثلة ولكن المتبقية و حماية القلب والأوعية الدموية من غسيل الكلى ، و نسبيا كانت bajo.Dispositivos والعمليات CAPD تكلفة تحسينات كبيرة في السنوات القليلة الماضية ، ومضاعفات التهاب الصفاق وغيرها وقد تقلص إلى حد كبير medida.CAPD هو مناسبة خاصة لكبار السن ، المرضى الذين يعانون من مضاعفات القلب والأوعية الدموية والسكري ، طب الأطفال المرضى مع ناسور شرياني وريدي ، أو لأولئك الذين يناضلون .

2.Trasplante من ري ؟ نغ

وينبغي أن المرضى عادة ما جعل فترة غسيل الكلى، و حالة مستقرة و تحت الظروف الملائمة ، يمكن النظر فيها ل زرع renal.El ري نجاح زرع ؟ العودة نغ إلى وظيفة الكلى طبيعية (بما في ذلك التمثيل الغذائي و ظيفة الغدد الصماء ) ، بحيث يكون المريض recuperado.Trasplantado تماما تقريبا الذين يعيشون ري الكلى المانحة ؟ في مايو جثة أو أسرهم ( الأشقاء أو الآباء بواسطة ري ؟ المانحة نانوغرام ) ، زرع الكلى النسبية mejor.Para ABO تجمع الدم HLA واللعب المناسبة بناء على المانحين ري ؟ selección.El نانوغرام زرع الكلى تتطلب استخدام على المدى الطويل من الأدوية المثبطة للمناعة لمكافحة المخدرات الرفض القشرية التي يشيع استخدامها ، السيكلوسبورين ، الآزويثوبرين ، و (س ) إلى كبت خلات (MMF ) الخ وفي السنوات القليلة الماضية ، وكفاءة زرع الكلى تحسنا كبيرا الكسب غير المشروع بقاء معدل 1A ؟ أو حوالي 85 ٪ ، من 5 إلى ؟ سنوات معدل البقاء على قيد الحياة هو ما يقرب من 60 ٪ . حسنا HLA الكسب غير المشروع البقاء على قيد الحياة لفترة أطول.

فوق العلاج الغذائي و العلاج البديل لل عهد يوريمية الفشل الكلوي المزمن ، ؟ إذا كنت مهتما في البنود، من الضروري أن تولي اهتماما ل بنا من فضلك! لدينا مقالات عن مختلف الأمراض ري ؟ الآحاد تشمل و rudimetos ، والأعراض ، والعلاج ، والنظام الغذائي واللياقة البدنية لديه كل المعلومات ؟ إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق