احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

طرق طبيعية لإنهاء غسيل الكلى والفشل الكلوي عكسي في HSPN


ويجوز لأي شخص يعانون من الفشل الكلوي و HSPN أتساءل كيف أنه يمكن أن ينتهي الغسيل الكلوي بواسطة الطرق الطبيعية . سوف الاقتراحات في المقالة التالية تساعدك على تحقيق هذا . قراءة لمعرفة المزيد من المعلومات أو استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت ل مساعدة مجانية .

بخلاف علاج دائم للفشل الكلوي في HSPN ، غسيل الكلى يمكن أن تكون بديلا فقط لجزء من الرسوم العادية للكلى ، مثل تصفية الفضلات من الدم . حتى على هذا العلاج ، و مرض المرضى لا تزال تتدهور باستمرار. في حين ، هناك علاج أفضل لإنهاء غسيل الكلى و الفشل الكلوي العكسي ؟ الجواب هو "نعم" . ومن المعروف أن العلاج كما العلاج تلوث الدم .

كعلاج طبيعي وكلي للفشل الكلوي في HSPN ، ويمكن علاج التلوث الدم تساعد في الحد من وتيرة غسيل الكلى أو مساعدة المرضى على التخلص من غسيل الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كان الوضع الخاص بك هو مناسبة للحصول على هذا العلاج الفعال ، لا تتردد في الاتصال بنا .

عملية العلاج من العلاج تلوث الدم فتتمثل في قسمين:

1) وسائل تنقية الدم مثل ترشيح الدم ، الإرواء الدموى ، تبادل البلازما ، الخ يتم اعتمادها بشكل انتقائي لتوضيح كل من السموم الجزيئية الصغيرة والكبيرة ؛

2) العلاج بالاعشاب الصينية ، حمام العلاج ، والوخز بالإبر ، وما يمكن أن يساعد إصلاح الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى . طالما أن وظائف الكلى يتم الترويج إلى فوق 15 ٪ ، ويمكن تجنب غسيل الكلى.

ويجب هنا ملاحظة أن العلاج المبكر مع الأخذ هو المفتاح ل إنهاء غسيل الكلى في الفشل الكلوي و HSPN . التحدث مع طبيبك للحصول على اقتراحات أكثر فردية أو ترك رسالة في أدناه للحصول على مساعدة مجانية من طبيب الكلى لدينا . والحرص من فضلك!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق