احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو 50 ٪ وظائف الكلى والكرياتينين 2.2 في التهاب الكلية الخطرة


التهاب الكلية هو أحد أمراض المناعة الذاتية حيث عوامل التصفية في الكلى ( الكبيبات ) تحصل على تضررت وهذا يؤدي إلى مرور الدم والمعادن في البول . إذا كان الشخص مع اضطراب الكلى هذا لديه وظيفة الكلى بنسبة 50٪ اليسار و عالية الكرياتينين 2.2، هو حالته خطيرة؟

الفردية مع التهاب الكلية و 50 ٪ وظائف الكلى الكرياتينين 2.2 هو في المرحلة 3 كد . بدون العلاج الفعال في الوقت المناسب، وسوف المرض يتطور الى قصور في الكلى ، وهي حالة تهدد الحياة . ومع ذلك، إذا تعالج على وجه السرعة ، يمكن عكس هذا الاضطراب بنجاح .

كل العلاجات الطبية وتغيير نمط الحياة تلعب دورا هاما في عكس التهاب الكلية مع وظيفة الكلى بنسبة 50٪ والكرياتينين 2.2 . تحقق المحتوى التالي للحصول على معلومات مفصلة .

1 . العلاجات الطبية

ينصح نهج جديدة ل علاج التهاب الكلية ، مثل العلاج تلوث الدم و زرع الخلايا الجذعية للرجوع اليها . ويمكن لهذه العلاجات تساعد على وقف تطور المرض ، واستعادة وظيفة الكلى عموما، وتطبيع زيادة مستوى الكرياتينين . لمزيد من المعلومات ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com .

2 . تغيير نمط الحياة

* اتباع نظام غذائي تعديل للمساعدة في تخفيف الأعراض و إبطاء تطور المرض. منذ الحاجة كل مريض يختلف عن غيره، واقترح عليك استشارة الطبيب للحصول على أفضل ترتيب الغذائية.

* الشروع في ممارسة نظام مناسب . هذا يمكن أن يحسن صحة القلب . الإقلاع عن التدخين . الحد من التوتر. الحفاظ على وزن صحي .

إذا كان لديك التهاب الكلية مع وظيفة الكلى بنسبة 50٪ والكرياتينين 2.2 و أود أن أعرف المزيد من المعلومات المفيدة ، يرجى ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق