احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 7.7 وانخفاض الهيموغلوبين، وكيفية مساعدة المرضى فسغس


الهيموغلوبين هو أعراض شائعة لمرضى فسغس مع ارتفاع مستوى الكرياتينين. أنها قادرة على جعل المرضى يعانون من فقر الدم، وتورم، وضعف وغيرها من المضايقات. لذلك، وكيفية مساعدة المرضى فسغس مع الكرياتينين 7.7 وانخفاض الهيموغلوبين؟
الكرياتينين 7.7 يظهر المرضى الذين يدخلون مرحلة الفشل الكلوي، بالقرب من بولينا. أيضا، فهذا يعني أن هناك الكثير من المواد السامة الاحتفاظ بها في الجسم نتيجة لتلف الكلى. والأسوأ من ذلك، هذه الأشياء الضارة بدورها سوف تقدم مزيدا من التدهور في الكلى وتأثير آثار العلاجات.
الهيموجلوبين هو بروتين مهم يلعب دورا في حضور أنشطة الحياة الأساسية للمرضى. عندما يكون أقل من المستوى الطبيعي، فإن المرضى سوف يكون مريضا مع العديد من الأمراض.
فسغس، أو التصلب الكبيبي القطعي البؤري، هو نوع من تلف الكلى الذي الوضع بعض الكبيبات الكلى لا تأخذ الآثار. مع مرور الوقت، فإن المرضى لديهم مستوى الكرياتينين عالية في حوالي 7.7 وانخفاض الهيموغلوبين بسبب مشكلة الكلى.
في الصين، والخبراء الكلويين من مستشفى بكين تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي أوزموثيرابي تقترح المرضى لمحاولة الطب الصيني تنطوي على الوخز بالإبر، دورة العلاج والعلاج إزالة السموم، ماي كانغ خليط، الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي وهلم جرا لعلاج الهيموجلوبين منخفضة و الكرياتينين 7.7 ل فسغس من الأسباب الجذرية، وهذا هو القول، من تحسين وظائف الكلى بأمان وفعالية.
مع اعتماد هذه العلاجات قررت في حالة مرضى الظروف المرضية، سيتم إصلاح تلف الكلى، سيتم خفض الكرياتينين 7.7، وانخفاض الهيموغلوبين سوف تلاشى، والمرضى يمكن أن يعيش حياة أفضل. في هذه الحالة، يتم تجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى بشكل طبيعي.
هل تعاني من فسغس؟ هل لديك مستوى عال من الكرياتينين 7.7 مع انخفاض الهيموغلوبين؟ هل أنت حريصة على تجنب غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن لمساعدتك على الحصول على استردادها.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق