احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

Osmotherapy الطب الجزئي الصيني لمرض الكلى المتعدد الكيسات المريض


كما كنت مريض يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، والبحث على شبكة الانترنت حول كيفية التعامل معها. وإذا كنت قد متجول، يمكنك أن تعرف تأثير محدود. لا ينبغي أن يكون أفضل طريقة لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ لحسن الحظ، فإن الجواب هو "نعم". اليوم أنا سوف أعرض لكم للعلاج الصيني: Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني.

Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني - الابتكار على أساس TCM. فإنه يتغلب على الحرمان من العلاج الجراحي، وهذا هو، على الرغم من تشنج يمكن أن تمنع الأكياس الكبيرة، وضغط حمة الكلوي، فإنه يتسبب الخراجات الصغيرة لتنمو بسرعة بسبب انخفاض الضغط بعد إزالة الأكياس الكبيرة. Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني يختلف عن الجوانب الخمسة التالية:

1. توسيع الأوعية الدموية

سوف المكونات الفعالة تمدد الأوعية الدموية في جميع أنحاء الخراجات وتسريع الدورة الدموية لزيادة نفاذية جدار الكيس. هذا سوف يقلل من الضغط داخل الأوعية الدموية، وتحول الكيسي السائل إعادة استيعاب في الأوعية الدموية. ويمكن أيضا تسريع الدورة الدموية وزيادة كمية الدم والأوكسجين في الكلى.

2. تقليل إفراز السائل الكيسي

المكونات النشطة في الطب الجزئي الصيني يمكن أن تمنع إفراز السائل الكيسي المستمر وإزالة الضغط من الكلى لتسريع الدورة الدموية والأنسجة التالفة في الكلى. لذلك، تم تحسين نقص الأكسجة ونقص التروية في جزء. كل منهم توفير بيئة جيدة للتعافي من نسيج الكلى التالفة.

3. قفل سلسلة ارتداء التليف الكلوي

مع الزيادة التدريجية للضغط الخراجات الكلوي يسبب نقص التروية الأنسجة، ونقص الأكسجة والتليف الكلوي. بعد بداية التليف الكلوي، ودمرت بنية النسيج الكلوي وفقدان وظائف الكلى. ومع ذلك، فإن المكونات النشطة في الطب الصيني الدقائق الصغيرة قد تمنع سلسلة من الدمار التليف الكلوي، للتأكد من أن الكلى لم تعد تقلص الخراجات المتوسعة.

4. توفير المواد وNUTRICIA

الفيتامينات المختلفة، والأحماض العضوية والمعادن والأحماض العضوية والأحماض الأمينية الموجودة في الأدوية الصينية ميكرون. كل هذه المواد هي "أدوات" جيدة لإصلاح الكلى التالفة.

5. لتحسين استرداد الهياكل الكلى.

بعض المكونات قد ينشط أيضا مرض الكلى المتعدد الكيسات في الخلايا المصابة وإنتاج التوليف مرض الكلى المتعدد الكيسات، وكذلك البروتين. وهذا قد تسريع استعادة بنية الكلى الطبيعي واستعادة وظيفة الكلى.

العلاجات الضخمة تؤكد أن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy له تأثير كبير على علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات. آمل أن تحصل على فكرة واضحة عن كيف يعمل للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات. لمزيد من المعلومات، يمكنك ترك رسالة أدناه أو إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق