احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني تحسين وظائف الكلى 32٪ يعانون من مرض السكري من النوع 2


مرض السكري له شكلان: النوع 1 والنوع 2 من داء السكري 2. النوع هو أكثر شيوعا من النوع 1. إذا غير المنضبط على نحو فعال، وكلاهما يمكن أن يسبب تلف الكلى. 32٪ من وظائف الكلى تشير 3-ال مرحلة المرض الكلوي المزمن، ولكن المرضى الذين يريدون أن يتعلموا كيفية تحسين وظائف الكلى.

منذ السكري من النوع 2 هو السبب الرئيسي، وينبغي أن يبدأ العلاج مع الحفاظ على مستويات السكر في الدم من المرضى. ولتحقيق ذلك، يتم تشجيع المرضى على اتخاذ الحق واتبع antidiabtiki خطة بدون سكر. في معظم الحالات، ومستوى السكر في الدم من المرضى يمكن التحكم بشكل جيد للغاية مع هذه العلاجات.

ثم، ينبغي اتخاذ خطوات لمنع تدهور الكلى. بالإضافة إلى مرض السكري، وارتفاع ضغط الدم، وبروتينية، وفقر الدم وبعض العوامل الأخرى يمكن أيضا تسريع عملية تطوير اعتلال الكلية السكري. وبسبب هذا، المرضى الذين لديهم للتعامل معها في الوقت المناسب مضاعفاته. على سبيل المثال، ضغط الدم لدى مرضى السكري غالبا ما يزداد مع بداية مرض الكلى. لإبطاء تطور مرض الكلى السكري، والمرضى الذين يحتاجون لأخذ الأدوية المناسبة للسيطرة على هذه المضاعفات.

بعد المرضى مستقرة الكلوي ينبغي أن يعامل استبدال العلاج الكلوي لتحسين حالة الكلى من جذورها. شفاف علاج لتنقية الدم - علاج واحد فعال يمكن أن يساعد على تطبيع الدورة الدموية وتسريع الانتعاش من خلايا الكلى التالفة. ولتحقيق ذلك، ثلاث خطوات. التخلص من النفايات والسموم، واضاف ان القوة اللازمة لدوران الدم واسترداد خلايا الكلى التالفة. بعد ذلك بشهر تقريبا، والمرضى قد تجد أن وظائف الكلى يزيد. هو، في مرضى المرحلة الثالثة إلغاء تلك بنجاح.

إذا كان لديك شيء غريب عن محتويات أعلاه، يمكنك ترك رسالة أدناه أو Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707. ونحن سوف نرد عليك في غضون 24 ساعة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق