احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج أمراض الكلى الكرياتينين 390 في الخارج


قبل يومين، قال لي الطبيب أن الكرياتينين بلدي إلى 390 وظيفة من وظائف الكلى تلف باعتدال. هل يمكنني إلغاء ذلك؟ أو لا بد لي من اتخاذ غسيل الكلى الآن؟

وقد تضررت مستواك الكرياتينين، وهو ما يعني الكلى في بعض درجة. ولكنها ليست مرتفعة جدا، وهذا يتوقف على مستوى الكرياتينين كنت في المرحلة 3 أمراض الكلى، هو خطوة هامة بالنسبة للمريض من مرض في الكلى. إذا كان المريض يستطيع أغتنم هذه الفرصة لاتخاذها لجعل الحق في العلاج، فإنها قد تحصل على فرصة ليعيش حياة الجودة، لا تأخذ غسيل الكلى. لكن، وكما يأتي الوقت الذي لا يمكن السيطرة على حالتهم جيدة، فمن تفاقم وظيفة الكلى أبعد من ذلك. علاوة على ذلك، سوف تؤثر على الأجهزة والأنسجة الأخرى في الجسم. ثم، لديك لمواجهة غسيل الكلى وزرع الكلى، إن عاجلا أو آجلا.

كطبيب، وأنا لا أريد منك أن غسيل الكلى، لأنه لا يمكن استعادة الكلى التالفة أو حماية بقية من مزيد من الضرر. هنا أنصحك الابتكار في الطب الصيني، والذي يعرف باسم Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني. وقد ثبت أن واحدة من العلاجات الأكثر فعالية لعلاج أمراض الكلى. له أربع وظائف أساسية، فهي مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وزيادة الأوعية الدموية. هذه الوظائف الأربع، ويمكن تغيير بضع درجات من مرض في الكلى. للمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 390، لديهم فرصة كبيرة للسيطرة على المرض بشكل جيد، وذلك ليعيش حياة الجودة دون غسيل الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو ترغب في علاج أمراض الكلى من دون غسيل الكلى، ويمكنك أن ترسل لنا رسالة أو Asya.yue@mail.ru استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر +8613292893707 مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق