احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية منع الكلى من مزيد من الضرر لمرضى كد


بشكل عام، فإن كد تتطور تدريجيا إلى الفشل الكلوي دون أي علاج فعال. ثم، وكيفية منع الكلى من مزيد من الضرر لمرضى كد؟
الكلى هو الجهاز المهم الذي لديه العديد من الوظائف لتصفية الدم، وإنتاج البول، والحفاظ على توازن المنحل بالكهرباء، وإزالة المسائل غير الضرورية من الجسم وهلم جرا.
كد (مرض الكلى المزمن) هو مرض متنوع صعب. في الوقت الحاضر، لا يمكننا معرفة جميع أسباب كد. لذلك، فإنه من الصعب علاج كد. كد يعني أن الكلى قد أصيب شيئا فشيئا لسنوات عديدة. ثم، المرضى سوف يكون مريضا مع تورم وفقر الدم وآلام الظهر وغيرها من المضايقات كما يتم تجميع الأشياء الضارة التي يجب استبعادها من قبل الكلى في الجسم. ثم، غسيل الكلى وزرع الكلى هي في الطلب. لذلك نحن بحاجة إلى منع الكلى من أن يكون أسوأ لإطالة الحياة.
ماذا يمكننا أن نفعل لحماية الكلى من إصابة؟
أولا، يجب علينا أن نقدم نظام غذائي جيد التخطيط مع انخفاض الملح، وانخفاض الدهون، وانخفاض البروتين وإشعارات أخرى للمرضى. أيضا، يجب أن يكون المرضى على مستوى معيشة جيدة دون التدخين، والشرب، والبقاء مستيقظا ليلا وغيرها. يمكنك الاتصال على الانترنت طبيب لبعض المعلومات حول النظام الغذائي أو الأشياء التي يجب أن تولي اهتماما لحرية.
في وقت لاحق، والمرضى كد من الأفضل أن تعتمد العلاج المتاحة مثل الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، والعلاج إزالة السموم، والعلاج ضغط الساخنة، دورة العلاج، الكى وغيرها لمساعدتهم على تنظيف السموم واستعادة وظيفة الكلى.
في الواقع، عندما اختفت العوامل باليفول، سوف تتوقف الكلى من التالفة، وسوف تبدأ الكلى لاستعادة.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية منع الكلى من مزيد من التالفة لمرضى كد، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال ظروف المرض مفصلة لدينا البريد الإلكتروني / ال واتساب. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق