احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هي تورم و فقاعات في البول أعراض كد


هل تورم و فقاعات في أعراض البول من كد؟ وبطبيعة الحال، مرضى كد عادة ما يكون تورم وفقاعات في البول التي يصعب علاجها. لذلك، مرضى كد يتساءلون لماذا لديهم تورم و فقاعات في البول، وكيف يمكن علاجها؟

ما الذي يسبب تورم و فقاعات في البول لمرضى كد؟

في الوقت الحاضر، مما يؤدي إلى كد ليست معروفة تماما. ما يمكننا أن نجد هو أن الكلى معطوب. ونتيجة لذلك، فإن السوائل الزائدة التي يجب التخلص منها سوف تكون محفوظة في الجسم. لذلك، والمرضى لديهم تورم.

فقاعات في البول ربما البروتين لمرضى كد. في الواقع، يمكن لكلية صحية منع البروتين من التسرب. وفي الوقت نفسه، فإنه يمكن أيضا أن تأخذ البروتين مرة أخرى. في كلمة واحدة، يمكن الاحتفاظ بالبروتين في الجسم عن طريق الكلى. منذ إصابة الكلى شيئا فشيئا، فإن البروتين تظهر في البول.

وفقا لهذه الأسباب، من أجل علاج مرضى كد مع تورم و فقاعات، يجب علينا إصلاح وظيفة الكلى.

ما هي العلاجات فعالة لعلاج تورم الفقاعات في البول لمرضى كد؟

في مستشفى شيجياتشوانغ الكلى، والعلاج إزالة السموم له تأثير جيد على تبديد تورم وتقليل الفقاعات في البول. وفي الوقت نفسه، سيتم استخدام أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، حمام القدم، دورة العلاج وغيرها لعلاج تورم الفقاعات في البول عن طريق إصلاح خلايا وأنسجة الكلى.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول كد، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjzkidneyhospital@hotmail.com. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق