احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي أسباب انكماش الكلى وكيفية التعامل و


ما هي أسباب انكماش الكلى وكيفية التعامل وجدت ItKidney انكماش عادة من قبل الموجات فوق الصوتية ويحدث مع مختلف أمراض الكلى مثل الفشل الكلوي، التهاب كبيبات الكلى المزمن، خلقي عدم تخلق الكلوي، وما إذا الكلى تقلص بشكل خطير، وأنها لا تستطيع أن تفعل بهم العمل بشكل طبيعي.
ثم، ما هي أسباب انكماش الكلى؟
بالنسبة للمريض مع انكماش الكلى، فإنه يجب أن تنظر أولا عدم تخلق الكلوي الخلقي.
إذا تقلصت كلية واحدة فقط ولكن الطرف الآخر أمر طبيعي، ويمكن للمرضى لا يزالون يعيشون حياة طبيعية، وإلا، سوف تظهر بعض الأعراض.
السبب الثاني هو مرض الكلى مثل الفشل الكلوي والتهاب كبيبات الكلى المزمن.
يرتبط انكماش الكلى بشكل وثيق مع وظيفة الكلى، وهذا هو القول، مع فقدان وظائف الكلى، والكلى تكون أصغر.
سل الكلية وتضيق الشريان الكلوي أيضا أسباب انكماش الكلى.
عندما يتم تشخيص المصابين بهذه الأمراض، وينبغي أيضا أن نولي اهتماما لانكماش الكلى. ومع ذلك، للشخص الذي لا يفعل الامتحان بشكل منتظم، فإنها قد يغيب عن أفضل وقت للحصول على العلاج.
كيفية التعامل مع انكماش الكلى؟
في الواقع، بعد غروب الكلى إلى تقلصت، فإنه غير قادر على عكس ذلك. حتى لمرضى انكماش الكلى، التي يحتاجونها لاتخاذ العلاج المناسب في الوقت المناسب لمنع الكلى الحصول على المزيد من الضرر، وبالتالي لوقف الكلى من الانكماش.
هنا أوصي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لك، وهو واحد من العلاج الأكثر فعالية لأمراض الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، والمريض مع انكماش الكلى يمكن أن يمنع كلاهم يذهب إلى تقلصت عن طريق إصلاح الكلى التالفة وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر.
إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو ترغب في التوقف عن انكماش الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق