احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 8.1 يعني ما وكيفية خفضه


الكرياتينين 8.1 يعني ما وكيفية خفض ITI أنا مريض مرض الكلى ومستوى الكرياتينين بلدي هو 8.1mg / دل، يمكنك أن تقول لي ما الكرياتينين 8.1 سيلة بالنسبة لي وكيف يمكنني خفض ذلك؟
ماذا الكرياتينين 8.1 يعني؟
إذا الكرياتينين 8.1 لديها الماضي لفترة طويلة وكنت متأكدا من أن لا يحدث ذلك بسبب عوامل أخرى، ثم يمكننا القول أن مرض الكلى الخاصة بك قد تقدم إلى المرحلة 5 مرض الكلى المزمن، والمرحلة الأخيرة من مرض الكلى، بل هو أيضا يعرف نهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة). في هذه المرحلة، فإن معظم وظائف الكلى قد فقدت، وذلك المريض الذي هو في هذه الحالة، يجب أن تأخذ العلاج في الوقت المناسب، وإلا، سوف تكون حياتك في خطر كبير.
كيفية خفض الكرياتينين 8.1 في أمراض الكلى؟
في العديد من البلدان، والطبيب سوف يوصي مرضى غسيل الكلى وفقا لشروط محددة. إذا المرضى الذين يعانون أمراض الكلى هم في بعض ظروف معينة، يجب أو قد تبدأ أفضل علاج غسيل الكلى. ولكن غسيل الكلى ليست هي الخيار الوحيد، especailly لأولئك المرضى الذين لا تزال لديها بعض من كمية البول
الآن يحدث أن الكرياتينين 8.1 من الفشل الكلوي، ثم ما دام يمكن أن نجد بعض العلاج لإنقاذ الكلى، يمكننا الحصول على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى. سيكون الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy الخيار الأفضل، لأنها تهدف إلى إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. ويستند هذا العلاج على الأدوية العشبية الصينية، ولكنها تستخدم خارجيا. حتى المرضى لا داعي للقلق حول الآثار الجانبية.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية لعلاج أمراض الكلى أو ترغب في خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق