احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي طريقة لعلاج الفشل الكلوي مع الكرياتينين 4.6


هل هناك أي طريقة لعلاج الفشل الكلوي مع الكرياتينين 4.6My صديق هو مريض الفشل الكلوي ومؤخرا لها الكرياتينين مستوى يصل إلى 4.6. ما هو أكثر من ذلك، وقال انه يعاني أيضا من فقر الدم وتسرب البروتين. وأنا أتساءل ما تعنيه تلك الأعراض له؟ وليس هناك أي طريقة لعلاج هذا المرض؟
يعني ما لالفشل الكلوي المريض هذه الأعراض؟
درجة فقر الدم والفشل الكلوي متناسبة. إذا لا يمكن تحسين وظائف الكلى المريض، وله / لها الهيموغلوبين يكون أقل وأقل، ثم له / جسدها سيكون أضعف وأضعف.
وبالإضافة إلى ذلك، هناك بروتين في البول لها، والتي أظهرت أيضا تلف الكلى لها. لأن الترشيح من غشاء الترشيح الكبيبي واستيعاب من الأنابيب الكلى، عادة، لا يوجد سوى القليل من البروتين في البول لدينا، ولكن الآن يظهر تقرير المريض أن المريض لديه بروتينية، مما يدل على تلف غشاء الترشيح الكبيبي المريض أو ثابت تم رفض الحاجز.
أنت تعرف واحد من الوظائف الرئيسية للبروتين في الدم لتحقيق الاستقرار في الضغط هناك، مما يتيح للماء للبقاء في الدم. إذا كان البروتين تضيع، فإن الضغط يقلل، وسوف المياه تحيد عن الدم ولكن دخول الفضاء بين الأنسجة، مما تسبب في تورم. والكثير من البروتين تضيع من الدم ورشاقته حتما كثافة الدم، والتي تساهم المخاطر المحتملة للخثرة.
هل هناك أي طريقة لعلاج الفشل الكلوي مع العديد من الأعراض؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy واحدة من ابتكار أدوية عشبية التقليدية الصينية يمكن أن تخفف من حدة تلك الأعراض عن طريق تحسين وظائف الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا علاج الفشل الكلوي أو ترغب في علاج الفشل الكلوي بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق