احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الدقيقة الطب الصيني يعمل بشكل جيد مع الطب الغربي


الدقيقة الطب الصيني يعمل بشكل جيد مع ويسترن MedicineMost من الناس يعتبر أن وsepereted في الطب الصيني مع الطب الغربي، ولكن في الواقع، يمكن الصغرى، الطب الصيني تعمل بشكل جيد مع الطب الغربي، ما هو أكثر من ذلك، وهذا العلاج يمكن تخفيف تلك الآثار الجانبية التي يسببها الأدوية الغربية، وبالتالي للحصول على تأثير علاجي أفضل.

ما هي وظائف الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية؟

وظيفة الكلى 1.Prevent من التدهور

هي واردة الأدوية الصغيرة الصينية مع توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم والمصفوفة خارج الخلية المهينة. بعد اختراق الأدوية الفعالة في الآفات الكلى، فإنها يمكن أن وقف إطلاق العوامل الالتهابية وتوضيح المواد الضارة إلى الكلى. في هذه الطريقة، فإنه يمكن وقف وظائف الكلى إلى تدهور فورا وبشكل فعال.

2.Active تكرار الذاتي للخلايا وظيفية الكلوي

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن تفعيل تكرار الذاتي للخلايا وظيفية الكلوي وتعزيز إعادة بناء هيكل الكلى. المواد الفعالة في الأدوية الصينية يمكن أن تمنع التليف الكلوي، تمدد الشرايين على جميع المستويات، وتحسين تجديد وتمايز الخلايا وظيفي كلوي. وفي الوقت نفسه، لا يمكن للأدوية تعزيز إفراز عوامل النمو وذلك لتفعيل تشكيل الأوعية الدموية الجديدة والإسراع في إعادة بناء الكبيبات.

3.Improve اضطرابات التمثيل الغذائي وتوفير بيئة الهوائية لإصلاح خلايا وظيفية الكلى ضعف.

يمكن للأدوية فعالة تمدد الأوعية الدموية في جميع المستويات وزيادة الدم والاوكسجين الى الكليتين. في هذه الطريقة، فإنه يمكن خلق بيئة الهوائية لاستعادة الكلى ضعف. كما نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين هو السبب الجذري التليف الكلوي، مرة واحدة يتم عكس هذه الظروف، فإن وظيفة الكلى وقف تدهور.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو يريدون السيطرة على الفشل الكلوي بشكل جيد، يمكنك الاتصال بنا عن طريق الوسائل التالية:

إرسال رسالة خاصة إلى sjzkidneyhospital@hotmail.com

استشارة الطبيب لدينا مباشرة على ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق