احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض الكرياتينين 2.5 في أمراض الكلى


كيفية خفض الكرياتينين 2.5 في الكلى DiseaseActually، مستوى الكرياتينين 2.5 ليست عالية جدا، إذا كان المريض يستطيع أن تأخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب فإنه قد خفضت إلى المستوى الطبيعي.

كيف يمكن الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

هناك العديد من العوامل يمكن أن تؤثر على مستوى الكرياتينين، بما في ذلك العوامل المرضية والعوامل غير المرضية. في كلمة واحدة، فإن ارتفاع مستوى الكرياتينين الناجمة عن عدم المرضية مرة أخرى إلى وضعها الطبيعي في وقت قصير، وعادة ما لا يزيد عن ثلاثة أشهر. إذا كان لا يمكن نسخ إلى وضعها الطبيعي في حد ذاته، وينبغي أن تكون ناجمة عن أسباب مرضية.

إذا زاد مستوى الكرياتينين الخاص بك إلى مستوى عال، ويمكن أن لا يعود إلى وضعها الطبيعي في الفترة التي قد يشير إلى أن الكلى قد تضررت بشكل معتدل، لذلك تحتاج إلى اتخاذ إجراءات الآن لمنع ذلك يذهب أسوأ. ومع ذلك، ليست هناك حاجة للقلق بشأن ذلك كثيرا، لأن مستوى الكرياتينين الخاص بك ليست مرتفعة جدا الآن. في العيادة، والكرياتينين 2.5 لا يزال في مرحلة 3 مرض الكلى المزمن، مع مساعدة من العلاج المناسب، يمكن أن تسيطر عليها بشكل جيد، حتى عكسه.

ما هو العلاج المفيد لخفض الكرياتينين 2.5؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات الأكثر فعالية لعلاج أمراض الكلى، والذي هو نوع من تطبيق خارجي على أساس التقليدي عشبية الطب الصيني. عن طريق توسيع الأوعية الدموية، المضادة للالتهابات، ومكافحة تجلط الدم والمضادة للتخثر، فإنه يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر، وبالتالي لتحسين وظائف الكلى. بعد الكلى إلى وضعها الطبيعي، فإن ارتفاع مستوى الكرياتينين الناجمة عن أمراض الكلى إلى وضعها الطبيعي معها.

إذا كنت ترغب في خفض مستوى الكرياتينين الخاص بك إلى المستوى العادي أو ترغب في علاج أمراض الكلى على نحو فعال، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق