احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أعلى سبعة العلاجات هي أفضل من غسيل الكلى


أعلى سبعة العلاجات هي أفضل من DialysisTo يكون بصراحة، غسيل الكلى واحدة من العلاج الأكثر شيوعا للفشل الكلوي، فإنه ليس أفضل علاج. ويقال أن أعلى سبعة العلاجات لها الأثر العلاجي أفضل من غسيل الكلى في علاج الفشل الكلوي.
لماذا غسيل الكلى ليست هي أفضل علاج للفشل الكلوي المريض؟
غسيل الكلى هو أسرع طريقة لمسح جزء من السموم من الجسم، ويمكن السيطرة على جزء من وظيفة الكلى الأم لازالة مستوى الكرياتينين بشكل مؤقت، ولكن لا يمكن علاج أمراض الكلى واستعادة الكبيبة التالفة.
كما يسبب غسيل الكلى العديد من الآثار الجانبية، مثل التعب، وتشنجات العضلات، وحكة في الجلد والعدوى. ما هو أكثر من ذلك، فإنه سوف يؤثر القلب، والتي من شأنها أن تحفز بعض أمراض القلب، وبالتالي لحياة تهديد المريض.
لماذا الأعلى سبعة العلاجات هي أحسن من غسيل الكلى الفشل الكلوي؟
في الواقع، فإن أفضل سبعة العلاج هو عبارة عن سلسلة من العلاجات القائمة على الطب الصيني التقليدي، وهناك سبعة علاجات مختلفة في ذلك، ولكل منهما ميزاته الخاصة في علاج أمراض الكلى. تعاونت مع بعضها البعض أنها يمكن أن تحصل أمراض الكلى تحت سيطرة جيدة. إذا كان المريض يمكن الحصول على هذا العلاج المنهجي في الوقت المناسب، فإنها قد تحصل على مرضهم عكسه، بحيث يمكن أن يكون فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.
إذا كنت ترغب في علاج قصور الكلى على نحو فعال أو ترغب في الحصول على معاملة أفضل من غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق