احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تحتاج الفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 6.4 إلى اتخاذ غسيل الكلى


تحتاج الفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 6.4 إلى اتخاذ DialysisI أنا من الفشل الكلوي المريض وبلدي الكرياتينين 6.4 الآن، وتحتاج لي لاتخاذ غسيل الكلى؟ أن يكون بصراحة، لا أحد يستطيع أن يعطيك إجابة دقيقة، لأننا لا نستطيع اتخاذ أي قرار تعتمد فقط على مستوى الكرياتينين، كما تعلمون هناك العديد من العوامل التي تؤثر على مستويات الكرياتينين.
ومع ذلك، يمكننا أن نجعل تشخيص الخام وفقا لمستوى الكرياتينين. بشكل عام، قد تقدم ظبية المريض مع الكرياتينين 6.4 مرضهم إلى مرحلة 4 أمراض الكلى، والذي هو مرحلة متقدمة من مرض في الكلى. وبالنسبة لمعظم المرضى الذين هم في هذه المرحلة، وسوف تعاني العديد من الأعراض والمضاعفات، وذلك من أجل تخفيف آلامهم وتحسين نوعية حياتهم، والطبيب سوف يوصي لهم لاتخاذ غسيل الكلى. على الرغم من ذلك، ليس كل المرضى يحتاجون إلى اتخاذ غسيل الكلى. إذا كان لديك أي أعراض الكثير، يمكنك اختيار العلاج البديل آخر من غسيل الكلى، والذي يعرف باسم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن للمريض الفشل الكلوي وتحسين وظائف الكلى بصورة تدريجية، وبالتالي للحصول على فرصة لتجنب غسيل الكلى.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay تحسين وظيفة الكلى؟
هذا العلاج هو بدعة من الطب الصيني التقليدي، لديها أربع وظائف رئيسية هي مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال هذه الوظائف الأربع، يمكن لهذا العلاج إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية لهم من مزيد من الضرر. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن أن تعزز الدورة الدموية وتوفير ما يكفي من التغذية للكلى لإصلاح نفسها. ذلك تدريجيا، ويمكن تحسين وظائف الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل نوبة هذا العلاج البديل لغسيل الكلى أو ترغب في علاج قصور الكلى على نحو فعال، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق