احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج لمرضى الفشل الكلوي يعانون من أمراض خطيرة في القلب


أنا مريض الفشل الكلوي، وأنا كما عانى من مرض خطير في القلب. وقال الطبيب أنني لا يمكن أن تتخذ زرع الكلى. وأنا أتساءل هل هناك أي علاج آخر بالنسبة لي؟
أن يكون بصراحة، بالنسبة للمريض يعانون من أعراض خطيرة، وخاصة أمراض القلب، فهي ليست مناسبة لزرع الكلى. ومع ذلك، لا يعني عدم وجود العلاج الأخرى بالنسبة لك. كمريض يجب أن لا تتخلى عن العلاج، لأنك لا تزال لديها فرص للعيش حياة أفضل بدون عمل.
ما هو العلاج الأفضل للمريض الفشل الكلوي يعانون من مرض خطير في القلب؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو علاج جيد للفشل الكلوي المريض مع مرض خطير في القلب، يمكن أن يساعد المريض يعيش أفضل دون أخذ زرع الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى لهم. ما هو أكثر من ذلك، فإنه لن يحقق أي آثار جانبية، لذلك يمكن التحكم في الفشل الكلوي بطريقة طبيعية.
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
بل هو مزيج من الأعشاب الصينية ومتقدمة الطبية جهاز osmocope. في هذا العلاج بالاعشاب، وتستخدم الأعشاب المختلفة وهذا يستند بشكل وثيق في حالة المرض المرضى. هناك تماما 9 أنواع من وصفة طبية وكل منها تضم ​​الأعشاب المختلفة، وذلك لمريض آخر والطبيب سوف يصف الأعشاب المختلفة لهم، وذلك لتحقيق الأثر العلاجي أفضل.
إذا كنت ترغب في الحصول الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو ترغب في علاج الفشل الكلوي مع معاملة أفضل، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق