احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن إزالة السمية علاج استبدال غسيل الكلى لعلاج ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية


والدي هو مريض السكري والكرياتينين له هو 7.6، الطبيب يريد أن يضعه تحت لغسيل الكلى. أريد أن أعرف هل هناك أي علاج يمكن أن تحل محل غسيل الكلى؟

أن يكون بصراحة، يمكن أن يكون غسيل الكلى اختيار لوالدك، لكنها ليست الخيار الوحيد بالنسبة له. نحن هنا ننصح المعاملة إزالة السمية له، والتي يمكن أن تحل محل غسيل الكلى لعلاج مرضه.

وكيف يكون السمية إزالة المعاملة محل غسيل الكلى؟

وفقا لمستوى الكرياتينين والدك، يمكننا أن نعرف أن مرضه قد تقدم إلى الفشل الكلوي، وسوف تستمر في إلحاق المزيد من الأضرار التي لحقت به وظائف الكلى. غسيل الكلى يمكن أن تبقي له البقاء على قيد الحياة لكنه ليس العلاج الدائم، لأنه كما غسيل الكلى مستمرة، وحجم بوله تصبح أقل وأقل وهذا يعني أن ما يتمتع به ظيفة الكلى الخاصة يسقط تدريجيا. ذلك الشيء الرئيسي هو حماية له وظيفة الكلى المتبقية وإصلاح له التالفة وظيفة الكلى في الوقت المناسب. إذا كان والدك يمكن أن تأخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب، لا يزال هناك فرصة كبيرة لاستعادة وظيفته الكلى الخاصة. نأمل مخلصين في وسعه حجم هذه الفرصة الانتعاش.

سموم إزالة معالجة واحدة من علاج فعال للفشل الكلوي، فإنه يمكن وقف الإفراج عن العوامل الالتهابية واضحة حتى المواد الضارة في الكلى. في هذه الطريقة، فإنه يمكن وقف وظائف الكلى إلى تدهور فورا وبشكل فعال.

إذا كنت مهتما في العلاج-إزالة السمية أو ترغب في علاج ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى من دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للكم.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق