احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما علاج يمكن أن تساعد المريض مع الكرياتينين 2.1 للحصول على الانتعاش


Ceatinine 2.1 أعلى من المستوى الطبيعي، ولكنها ليست عالية جدا، بشكل عام، على المريض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين وبالتالي لا يزال لديهم فرصة للحصول على الانتعاش.
ما هو العلاج يمكن أن يساعد المريض مع الكرياتينين 2.1 للحصول على الانتعاش؟
في العيادة، والكرياتينين 2.1 ينتمي إلى تنظيم 3 من أمراض الكلى (بعض الناس قد مع GFR أسوأ، لذلك يجب أن لا تجعل التشخيص فقط وفقا لمستوى الكرياتينين). في هذه المرحلة، والكلى عدم تلف خطير وظائف الكلى لا تزال تحافظ على العمل اليومي، وحتى لو كنت تستطيع الحصول على العلاج المنتظم، ويمكن تصحيح اضطرابات في الكلى.
الصينية عشبة الطب هو جزء أساسي من الثقافة الصينية التقليدية، ويستخدم على نطاق واسع في علاج الكثير من الأمراض. مع الزمن الذهاب، وجنبا إلى جنب مع الطب الغربي والتكنولوجيا العالية تشكلت لدينا علاجات فريدة من نوعها، والذي يعرف باسم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، فإنه يمكن أن تقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين وتخفيف أعراض أخرى بشكل طبيعي. نظرا إلى أنها آثار جانبية تذكر والأثر العلاجي ملحوظا، ويستخدم على نطاق واسع في علاج أمراض الكلى، وحتى بعض الناس في الخارج تأتي إلى الصين لطلب المساعدة.
وبالإضافة إلى علاج منتظم، يمكنك أيضا أن تجعل خطة نظام غذائي صحي والتي يمكن مضاعفة الأثر العلاجي. مع العلاج المناسب واتباع نظام غذائي مناسبا، الكرياتينين 2.1 يمكن خفض تدريجيا.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو ترغب في علاج أمراض الكلى بشكل طبيعي وفعال، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق