احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة دون غسيل الكلى


بشكل عام والمرضى الذين يحتاجون الداء الكلوي بمراحله الأخيرة لاتخاذ غسيل الكلى لتخفيف تلك الأعراض الناجمة عن هذا المرض. ومع ذلك، غسيل الكلى واحدة من العلاج الأكثر شيوعا قد جلب بعض الآثار الجانبية بينما التخفيف من هذه الأعراض، وبالتالي فإن خبراء ابتكر علاجا جديدا يقوم على عشبة الطب التقليدي الصيني ليحل محل لغسيل الكلى، والذي يعرف باسم العلاج ضغط الساخن.
كيف يمكن الساخن ضغط العلاج علاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة دون غسيل الكلى؟
هذا العلاج هو مزيج مثالي من التقليدية الصينية عشبة الطب والتكنولوجيا العالية الحديثة، فقد أربع وظائف رئيسية هي مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. قبل أربع وظائف رئيسية، ويمكن أن تحمي الكلى المتبقية من مزيد من الضرر وإصلاح التالف منها إلى حد ما، وبالتالي منع هذا المرض من تدهور. ما هو أكثر من ذلك، ويتم اختيار جميع الأعشاب في ذلك من الطب طبيعة عشب، لذلك يمكن علاج أمراض الكلى بطريقة طبيعية، وهذا هو أنه يمكن علاج أمراض الكلى من دون مزيد من الضرر للكلى وغيرها من الأجهزة.
مع مساعدة من هذا العلاج، والفشل الكلوي المريض الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى يمكن أن تحصل على فرصة لتجنب غسيل الكلى. بالنسبة للمريض الذين هم في مرحلة متقدمة من الفشل الكلوي، كما أنها يمكن أن يعيش حياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاج ضغط الساخن أو ترغب في علاج الفشل الكلوي عن طريق هذا البديل من غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق