احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سموم إزالة العلاج هو خيار جيد لمرضى الذين لا يستطيعون اتخاذ غسيل الكلى


سموم إزالة العلاج هو خيار جيد لمرضى الذين لا يستطيعون اتخاذ DialysisDialysis هو واحد من العلاج الأكثر شيوعا لفشل الكلى، ولكن ليس كل المرضى هي مناسبة لهذا العلاج. علاج باعتبارها واحدة من أحدث علاج يمكن أن يكون خيارا جيدا بالنسبة للمريض الذي لا يمكن أن غسيل الكلى إزالة السمية.

سموم إزالة علاج الفشل الكلوي

كما المريض الذي لا يوجد لديه الاستجابة لعلاجنا يجب أن لا نفقد الأمل، لأن غسيل الكلى ليست هي الخيار الوحيد للمريض مرض الكلى. هناك بعض العلاجات البديلة الأخرى مثل زراعة الكلى والطب الصيني يمكن أن تساعدك على الرجال يعيشون أفضل من دون غسيل الكلى.

وبالنسبة لمعظم المرضى هم على دراية زرع الكلى، وأنا لن أخوض في ذلك أكثر من اللازم هنا. أما بالنسبة للطب الصيني، وأود أن أعرض المعاملة إزالة السمية لك، بل هو العلاج المثالي للفشل الكلوي. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للناس الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى لديهم فرصة للعيش مثل أي شخص عادي. بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة متقدمة من مرض في الكلى، فإنها قد تفقد فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية، لكنها لا تزال يمكن أن يكون لها نوعية الحياة دون غسيل الكلى.

إذا كنت مريض الذين يبحثون عن بديل لغسيل الكلى أو كنت مهتما في العلاج-إزالة السمية، لا يخل، لا يزال لديك العديد من الخيارات الأخرى. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة فقط اتصل بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق