احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سموم إزالة علاج الفشل الكلوي


سموم إزالة علاج FailureIn عام الكلى، بالنسبة للمريض يعانون من الفشل الكلوي، لديهم فرصة كبيرة لوقف غسيل الكلى مع مساعدة من إزالة سموم العلاج. في ما يلي سوف أعطي لكم المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج.
وكيف يكون إزالة السمية علاج الفشل الكلوي مساعدة المريض على التخلص من غسيل الكلى؟
في الوقت الحاضر، السمية-إزالة العلاج هو واحد من أمراض الكلى الأكثر فعالية وتقدما. ويهدف إلى معالجة مشكلة في الكلى بشكل أساسي عن طريق مسح عن الأشياء الضارة من الجسم وتحسين وظائف الكلى بشكل عام. إجراءات العلاج كله ينطوي تقنيات تنقية الدم وعلاج الطب الصيني (مثل دورة العلاج، حقنة شرجية، الأدوية العشبية عن طريق الفم، والساخنة العلاج ضغط، والوخز بالإبر، الخ). ويتم اختيار أساليب محددة وفقا لحالة فردية.
في كلمة واحدة، مع مساعدة من السمية-إزالة العلاج والأدوية الصينية الأخرى، الفشل الكلوي المريض يمكن الحصول على فرصة للتخلص من غسيل الكلى، على الأقل، يمكن أن تقلل من مرات غسيل الكلى، وبالتالي ليعيشوا حياة الجودة.
ولكن، كما تعلمون، مريض آخر لديه حالة مرضية مختلفة، بحيث يصبح لديهم استجابة مختلفة للعلاج. إذا كنت تريد أن تعرف ما هو العلاج الأفضل بالنسبة لك أو ترغب في علاج المرض عن طريق البديل من غسيل الكلى، يمكنك الاتصال بنا عن طريق الطرق التالية، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
إرسال رسالة خاصة إلى kidney-support@hotmail.com
استشارة الطبيب لدينا مباشرة على ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق