احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا مرضى الفشل الكلوي أفضل لاختيار العلاج البديل لغسيل الكلى


غسيل الكلى هو واحد من العلاج الأكثر شيوعا للفشل الكلوي، فإنه هو مألوف لمعظم المرضى. ومع ذلك، فإن بعض المرضى لا يرغبون في الحصول عليها، فهي تفضل أن تأخذ بعض العلاج البديل مثل العلاج بالخلايا الجذعية. ثم، لماذا مرضى الفشل الكلوي يفضل اختيار العلاج البديل؟
غسيل الكلى واحدة من العلاج الأكثر شيوعا للفشل الكلوي أن تفعل يمكن أن تطيل المريض العيش وتخفيف بعض أعراض الفشل الكلوي، ولكن خلال العلاج أيضا سوف يجلب العديد من الآثار الجانبية. ما هو أكثر من ذلك، كعلاج الأمد الحياة سيكلف مبلغ كبير من المال دون تحسين أي وظيفة الكلى. وهذا هو القول، وبمجرد أن المريض مرض الكلى اختيار لاتخاذ غسيل الكلى، وأنها يجب أن تأخذ ذلك لبقية حياتهم.
مقارنة مع غسيل الكلى، والعلاج بالخلايا الجذعية هو أكثر فعالية. ويستخدم الخلايا الجذعية الأصلية التي تنتمي إلى جسم المريض نفسه. ملامح أساسا من الخلايا الجذعية هي تكرار الذات والمزيد من التمايز. وضع هذه الخلايا في الكلى سوف تتكاثر العديد من الخلايا الوليدة التي هي قادرة على أن تصبح جزءا من الكلى، وبالتالي لإصلاح الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى.
كيف يمكن الجذعية العلاج الخلوي فشل علاج الكلى؟
في بيئة معقمة واحدة، يتم حقن الكثير من الخلايا الجذعية لجسم المريض. ثم، فإنها يمكن أن تذهب إلى الكلى التالفة على التمايز إلى خلايا الكامنة الكلى. على سبيل المثال، في حالة تلف الخلايا الظهارية الكبيبي، والخلايا الجذعية سوف تفرق في هذا النوع من الخلايا.
مرة واحدة هذه الخلايا الجديدة يمكن أن تقوم به عملهم بشكل طبيعي، فهذا يعني أن يعامل أمراض الكلى بشكل أساسي.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاجات العلاج بالخلايا الجذعية أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.
البريد الإلكتروني لدينا kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق