احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج ارتفاع حمض اليوريك في غسيل الكلى


بشكل عام، يمكن غسيل الكلى يساعد المريض للحد من ارتفاع مستوى حمض اليوريك، ولكن نظرا لأسباب كثيرة، ومستوى حمض اليوريك قد يبقى في مستوى عال، وبالتالي فإن المرضى الذين يشعرون بالقلق جدا مع هذه المشكلة. ثم، كيف لعلاج ارتفاع حمض اليوريك في غسيل الكلى؟
في الواقع، هناك العديد من الأسباب التي يمكن أن تحفز ارتفاع حمض اليوريك لمرضى غسيل الكلى وتشمل: غسيل الكلى غير كافية، مع الأدوية المثبطة للمناعة، الغدة الدرقية، والنظام الغذائي الغني البيورين، تواصل فقدان وظائف الكلى وهلم جرا. حتى بالنسبة للمريض، وينبغي التعامل معها وفقا للأسباب الكامنة وراءها.
أولا، ينبغي عليهم تجنب اتباع نظام غذائي غني البيورين، مثل اللحوم الجهاز، واللحوم لعبة، الأنشوجة والرنجة، والمرق، والفاصوليا المجففة والفطر وغيرها من الأطعمة.
ثم، يجب أن تبقي غسيل الكلى كاف، التي هي مفيدة للحد من ارتفاع مستوى حمض اليوريك.
لماذا غسيل الكلى لا يمكن الحد من ارتفاع مستوى حمض اليوريك تماما؟
والحقيقة هي أن غسيل الكلى غير قادرة على معالجة أي نوع من أنواع أمراض الكلى، ويمكن أن يحل محل جزئيا فقط وظائف الكلى. إذا لا يمكن إصلاح تلف الكلى وطويلة الأجل لاتخاذ غسيل الكلى يمكن أن يسبب سوى مواصلة فقدان وظائف الكلى، في هذه الحالة، وحمض اليوريك عالية، وارتفاع مستويات الكرياتينين، انخفض الناتج البول وسوف تظهر بعض الأعراض الأخرى. حتى ما يقرب من جميع وظائف الكلى وخسرنا، وسوف تصبح عملية زرع الكلى الخيار الاخير.
كمريض غسيل الكلى مع ارتفاع مستوى حمض اليوريك، وإذا كنت لا تزال لديها بعض كمية البول معين، أنصحك الأدوية العشبية الصينية التي يمكن أن تقوم به سلسلة من المهام التي الادوية الغربية لا يمكن أن تحقق للمساعدة في إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. طالما أن وظائف الكلى يمكن استردادها، وارتفاع حمض اليوريك يعود إلى المستوى الطبيعي، لعلاجنا أيضا سيتم تخفيض تردد تدريجيا.
إذا كنت مهتما في العلاج لدينا أو ترغب في علاج ارتفاع حمض اليوريك إعلان أعراض أخرى في غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق