احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن إعتلال الكلى السكري المريض مع القلب مشكلة تأخذ غسيل الكلى


أن يكون بصراحة، للمرضى إعتلال الكلى السكري مع مشكلة في القلب قليلا على ما يرام لاتخاذ غسيل الكلى، ولكن إذا كانت المشكلة قلوبهم خطيرة، فعليه أن يتجنب اتخاذ غسيل الكلى، وإلا، سوف تكون مهددة حياتهم.
في الواقع، أنا لا أنصح المريض لاتخاذ غسيل الكلى، وبغض النظر عن مدى خطورة المشكلة قلوبهم هي. وذلك لأن غسيل الكلى سيجلب بعض الآثار الجانبية التي سوف تؤثر على نوعية حياة المريض بشكل كبير، وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين. وذلك من أجل مساعدة أكثر صبرا يعيش أفضل، وهنا أنصحك علاج بديل لغسيل الكلى، والذي يعرف باسم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. نظرا لانها القليل من الآثار الجانبية، ويمكن استخدامها من قبل معظم المرضى الذين يعانون أمراض الكلى، بما في ذلك الأطفال والمسنين.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج إعتلال الكلى السكري؟
أنت تعرف النقطة الرئيسية لعلاج مرض السكري هو السيطرة على مستوى السكر في الدم بشكل جيد، وأنه هو نفسه لعلاج إعتلال الكلى السكري. واستنادا إلى هذه النقطة، يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تساعد على إصلاح تلك الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر، وبالتالي لتحسين وظائف الكلى وعكس أمراض الكلى تدريجيا.
حتى كمريض مع إعتلال الكلى السكري ومشاكل في القلب، فمن الأفضل أن تختار الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، الذي هو أكثر أمانا من غسيل الكلى. إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج اعتلال الكلية السكري، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق