احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.9: هل غسيل الكلى افضل خيار بالنسبة لي


تم تشخيص إصابتي كما الفشل الكلوي المريض في العام الماضي واختبار مؤخرا أظهرت أن مستواي الكرياتينين في الدم قد تصل إلى 7.9. الطبيب يوصي غسيل الكلى لي، أريد أن أعرف هو غسيل الكلى الخيار الأفضل بالنسبة لي؟

أن يكون بصراحة، يمكن غسيل الكلى يكون واحدا من الخيارات بالنسبة لك ولكنه ليس الخيار الافضل.

لماذا غسيل الكلى ليست هي الخيار الأفضل للمريض الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.9؟

وكما نعلم جميعا غسيل الكلى هو أسرع طريقة لمسح جزء من السموم من الجسم. وهو يفعل اضح بعيدا مستوى الكرياتينين بشكل مؤقت، ولكن لا يمكن علاج أمراض الكلى واستعادة الكبيبة التالفة. منذ تلف وظيفة الكلى الخاصة بك، وهذه المادة السامة لا يمكن أن يطرد خارج الجسم، لذلك فإنها تترك في الجسم، وغسيل الكلى لا يمكن أن تبدد بها في الوقت المناسب. مع الكثير من السموم في الجسم، فإنه من السهل للقبض على فشل القلب. كما يسبب غسيل الكلى العديد من الآثار الجانبية، مثل التعب، وتشنجات العضلات، وحكة في الجلد والعدوى. ما هو أكثر من ذلك، آثار غسيل الكلى القلب، لذلك قد يعرض حياة المريض في خطر كبير.

هل من الممكن لمريض الفشل الكلوي لتجنب غسيل الكلى؟

في الوقت الحاضر، كنت في مرحلة 4 أمراض الكلى. إنها نقطة تحول هامة جدا في تطور مرض الكلى. بمجرد خطوة الى المرحلة 5، وسوف تضطر إلى اتخاذ الاستعدادات لبدء الغسيل الكلوي. ومع ذلك، مع علاج فعال في الوقت المناسب، وسوف يتم تحسين وظائف الكلى الخاصة بك بالتأكيد. سوف تكون قادرة على تجنب غسيل الكلى. أنا هنا نوصي مايكرو الصينية Osmotherapy الطب لكم، وقد ثبت أن تكون فعالة في علاج الفشل الكلوي.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا علاج الفشل الكلوي مع ارتفاع مستوى الكرياتينين أو ترغب في تجنب غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق