احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الذي يجب أن مرض الكلى المريض هل إذا الكلى لهم الذهاب إلى تقلصت


بعض الناس يولد مع الكلى أصغر، ولكن وبفعل بعض من المرض. ولكن بغض النظر عن مدى باسم مرض الكلى يذهب إلى مرحلة متقدمة، الطبيب سيوصي غسيل الكلى للمريض. ولكن، لتكون بصراحة، غسيل الكلى له علاقة عكس تقلصت الكلى شيء.

لماذا يحدث sheunk الكلى؟

وعلى المدى الطويل من مرض في الكلى يؤدي إلى تلف أنسجة الكلى، وخاصة الكبيبات، وبالتالي إحداث انكماش الكلى. لذلك عندما يحصل الناس على قصور الكلى، خصوصا الفشل الكلوي وأورميا، ومستوى الكرياتينين واليوريا والنيتروجين وزيادة، ثم الكلى سوف تتضرر خطير، مما يحفز الكلى يتقلص. إلى جانب الكلوي سل، تضيق الشريان الكلوي وخلل التنسج الكلوي الخلقي أيضا يمكن أن يسبب ضمور الكلى (يتقلص الكلوي).

كيفية علاج ضمور الكلى؟

في العيادة، والكلى ضمور من الصعب أن يكون عكس، ومع ذلك، إذا كان المريض يستطيع أن تأخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب، فإنها قد تحصل على فرصة لحماية الكلى لهم من التدهور، وبالتالي للحصول على فرصة لتجنب غسيل الكلى، والتي سوف تجلب الكثير من الجانب آثار، وتقليل عمر المريض تتأهل إلى حد كبير.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من العلاجات الفعالة لمرض الكلى، فإنه يمكن منع الكلى من تقلص خلال حماية الكلى من مزيد من الضرر. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذا العلاج لأمراض الكلى أو ترغب في حماية الكلى من الذهاب إلى تقلصت، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق