احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية السيطرة على 15 سنوات من بروتينية و 8 سنوات من ارتفاع الكرياتينين مستوى


GREGORIO هو الفشل الكلوي المريض من الفلبين، كان قد حصل بروتينية 15 عاما، وارتفاع مستوى الكرياتينين 8 سنوات. من أجل العيش بشكل أفضل، وقال انه بدأ يأخذ غسيل الكلى منذ 4 أشهر، لكنه لم يحصل تأثير العلاج راض.
في نوفمبر 13،2014، وقال انه جاء الى المستشفى، وعندما وصل إلى المستشفى، وقال انه تم تشخيصها على أنها الفشل الكلوي (نهاية مرحلة المرض الكلوي) وارتفاع ضغط الدم الكلوي، glomeruloneohritis المزمنة، فرط حمض يوريك الدم، Hyperipemia، الحماض الاستقلابي ومرض القلب التاجي .
أظهر تقرير الاختبار أن مستوى الكرياتينين له هو يصل ارتفاعه الى 1045umol / L، بروتين 2+، اليوريك حامض 594umol / L، وبدأت كليتيه في الانكماش.
وفقا لحالة مرضه، الطبيب يعطيه بعض الأدوية للسيطرة على المرض لأول مرة، والاستمرار في اتخاذ غسيل الكلى لفترة من الوقت. لأنه كان على غسيل الكلى 4 أشهر ونحن لا يمكن وقفها بسرعة، وإلا من شأنها أن تجلب بعض الآثار الجانبية. بعد أخذ بعض العلاجات الصينية الفريدة مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، العلاج حمام القدم (لتعزيز الدورة الدموية)، عن طريق الفم الطب الصيني (لحماية الكلى من مزيد من الضرر) وMaikang خليط (في تعزيز تشي والدم المغذي)، وقال انه وقد تخلص من غسيل الكلى الآن.
بعد العلاج شهر واحد مستوى الكرياتينين له ديه الانخفاض إلى 606umol / L، وحمض اليوريك وصولا الى 326umol / L، يتحول البروتين إلى إيجابية وضغط الدم تحت السيطرة الآن. ولكن من أجل تعزيز الأثر العلاجي، وقال انه أخذ بعض الأدوية جنبا إلى جنب معه عندما يعود إلى مسقط رأسه.
وبالاضافة الى ذلك، يمكن للطبيب تذكيره لتجنب التعب والبرد والعدوى، وهذا يعني أنه يجب الحفاظ على أكل food.only بهذه الطريقة الكلى للعائلات، مرضه يمكن التحكم بشكل جيد لبقية حياته.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاجات التي تلقاها أو يريدون السيطرة على الفشل الكلوي بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق