احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي مع 18٪ وظائف الكلى: هل يمكنني أخذ الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب


الفشل الكلوي مع 18٪ وظائف الكلى: هل يمكنني اتخاذ الصغرى، الطب الصيني OsmotherapyI سمعت أن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو العلاج الفعال لمرض الفشل الكلوى، ولكنها ليست مناسبة لجميع المرضى. أريد أن أعرف هل يمكنني أن أعتبر يا وظائف الكلى هي 18٪.
أن يكون بصراحة، إذا كنت لا تزال لديها كمية البول، ويمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy خيارا جيدا بالنسبة لك. هذا العلاج يمكن أن تساعدك على تجنب غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى. في ما يلي سأقدم لكم بعض التفاصيل حول هذا العلاج.
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
انها ليست عشبة بسيطة، ولكن إجراء طبي التي تستخدم الأعشاب الصينية المختلفة خارجيا لتحسين حالة الكلى. مقارنة مع الطب الصيني التقليدي (TCM)، ويعمل الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أكثر فعالية وبسرعة. الأهم من ذلك أنه لا يسبب المضايقات وخلال عملية العلاج كلها، ما يحتاج المرضى إلى القيام به هو الاستلقاء على السرير لمدة 40 دقيقة.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy تحسين وظيفة الكلى؟
هذا العلاج هو مزيج من الأعشاب الصينية ومتقدمة الطبية جهاز osmocope. في هذا العلاج بالاعشاب، وتستخدم الأعشاب المختلفة وهذا يستند بشكل وثيق في حالة المرض المرضى. قبل أربعة مهامها الرئيسية (المضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية)، فإنه يمكن إصلاح الكلى التالفة وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر، وبالتالي لتحسين وظائف الكلى.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو ترغب في علاج الفشل الكلوي أو تحسين وظائف الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق