احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

FSGS الانتكاس بعد أخذ زرع الكلى: الأدوية الصينية يساعدني كثيرا


أنا فيق، وهو رجل 61 عاما. أريد أن أقول إنني محظوظ جدا لاتخذت هذا القرار لعلاج مرض بلدي في الخارج، حتى أستطيع أن يجتمع هؤلاء الأصدقاء وأفراد الأسرة هنا في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، أنها تعطيني الشجاعة للقتال مع المرض لي ومساعدتي على العيش مثل أي شخص عادي.
قبل 10 عاما، ظهرت وذمة في جسدي، ثم الاختبار يظهر بروتين 2+، بالدم غامض، ولكن وظيفة الكلى أمر طبيعي.
منذ 8 سنوات ذهب ضغط الدم إلى أعلى، كان 150 / 90mmHg، وزيادة الكرياتينين في الدم إلى 2.4umol / L.
منذ 4 سنوات، وذهب المرض بلدي إلى أسوأ، وأعراض مثل فقر الدم وبدا واحدا تلو الآخر. ثم، اتخذت قرارا لاتخاذ زرع الكلى، ولكن لم اعتقد ابدا ان 1 سنة و 3 أشهر، يا انتكاس المرض مرة أخرى، وزيادة مستوى الكرياتينين في مصل الدم إلى 2.8. ثم، يمكن للطبيب تطبيقها بريدنيزون ومناعة لي ولكن لا يزال لا يمكن السيطرة على المرض، وزيادة مستوى الكرياتينين في الدم إلى 9.2، وزيادة ضغط الدم 200 / 95mmHg.
من أجل الحصول على مزيد من العلاج، جئت إلى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى في 8 أغسطس 2015. ثم ضغط الدم قد تصل إلى 200 / 95mmHg، الهيموغلوبين 62g و/ L، بروتين 2+، غامض الدم +، كعكة 67.1mmol / L، مصل الكرياتينين 1422umol / L، UA 452umol / L
تحليل بعد، قدم فريق الخبراء لي خطة العلاج التي هي غسيل الكلى 3 مرات / أسبوع، 4 ساعات / الوقت (لتبديد السموم والسوائل الزائدة من الجسم). طب الفم الصينية، العلاج حمام القدم والعلاج ضغط الساخن (لحماية وظائف الكلى وتعزيز الدورة الدموية).
فقط بعد العلاج 25 يوما، ذهب حالتي المرض ثابتة. ثم يا هبوطا في ضغط الدم إلى 130 / 80mmHg، واختبار أظهرت أن بلدي الهيموجلوبين 73G / L، مصل الكرياتينين 691umol / L، UA 327umol / L، BUN30.5mmol / L، البروتين يتحول إلى +، بالدم غامض.
أنا محظوظة جدا للسيطرة على 10 سنوات وذمة، ما هو أكثر من ذلك، لا أستطيع السيطرة على المرض بلدي بشكل جيد حتى بعد ذهب زرع الكلى إلى الفشل. حقا، ونأمل أن كل مريض مرض الكلى يمكن الحصول على المرض تحت السيطرة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق