احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاجات يمكن أن تستخدم لعلاج التهاب الكلية الذئبة


ما هي العلاجات يمكن أن تستخدم لعلاج مرض الذئبة NephritisAlthough استخدام المناعة العدوانية أدى إلى تحسن المريض التهاب الكلية الذئبة وبقاء الكلى على مدى العقود العديدة الماضية، والعلاج الأمثل لLN لا تزال صعبة. ويأتي تحسين النتائج على حساب آثار سلبية كبيرة بسبب العلاج. وعلاوة على ذلك مع البقاء على المدى الطويل، وآثار سلبية مزمنة من العلاجات الفعالة بما في ذلك خطر الخباثة، وتصلب الشرايين، والعقم، وأمراض العظام كل تصبح أكثر أهمية. وأخيرا، تفشل بعض المرضى لتحقيق مغفرة مع العلاج السامة للخلايا القياسية وغيرها الانتكاس عندما يتم تخفيض العلاج. ثم، ما هي العلاجات يمكن أن تستخدم لعلاج التهاب الكلية الذئبة؟
في السنوات الأخيرة، والخبراء اخترع سلسلة من العلاجات التي تظهر أن تكون فعالة في تحقيق والحفاظ على مغفرة، ولكن مع سمية أقل من الأنظمة القياسية، وهذا هو استخدام مزيج من زرع الخلايا الجذعية، والطب الجزئي الصيني Osmotherapy، وبعض الادوية الغربية .
كيف يمكن لهذه المعاملة علاج التهاب الكلية الذئبة؟
وينبغي استخدام الادوية الغربية للسيطرة على الأعراض الناجمة عن هذا المرض.
الخلايا الجذعية يمكن كبح تكاثر الخلايا T ورد الفعل المناعي عن طريق التفاعل الخلوي وإنتاج عوامل الخلية وذلك للعب دور في إعادة بناء الجهاز المناعي. هذه هي الطريقة التي الخلايا الجذعية يمكن أن تساعد في تحسين مناعة المرضى.
وفي الوقت نفسه، يتم تطبيق الطب الجزئي الصيني Osmotherapy لاستكمال عملية زرع الخلايا الجذعية وتحسين وظائف الكلى.
لذلك لعلاج التهاب الكلية الذئبة، بل هو وسيلة شاملة، وليس دواء واحد أو العلاج يمكن تحقيق الغرض الأمثل نريد.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاجات لالتهاب الكلية الذئبة يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق