احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني يمكن علاج FSGS بشكل آمن وفعال


العلاج شيوعا لمرض الكلى FSGS يشير إلى تطبيق الأدوية الغربية، مثل عقاقير الستيرويد والأدوية المثبطة للمناعة. ولكن، كما تعلمون بعد العلاج، FSGS من السهل أن الانتكاس. حتى المريض FSGS يجب عليك طلب المساعدة من الطرق التي أخرى غير الطب الصيني.

كيفية التعامل مع FSGS بشكل آمن وفعال؟

من البداية يمكننا أن نعرف أن FSGS ليس من السهل علاج بهذه الأدوية الغربية، لهذا السبب تقدم المرض العديد من المريض إلى الفشل الكلوي. أنا هنا يوصي الادوية العشبية الصينية بالنسبة لك، هل حقا يمكن أن تساعدك على علاج FSGS بشكل آمن وفعال.

يمكن أن الأدوية العشبية الصينية تلعب دورا في توسيع الأوعية الدموية، والتي يمكن أن تحسن الدورة الدموية، وإزالة الأوعية الدموية وتخفيف مرحلة التروية والأكسجين نقص. يمكن أن الأدوية العشبية الصينية تحقيق وظيفة مضادة للالتهاب، مما يساعد المرضى الذين يعانون من FSGS أمراض الكلى لحد من تسلل خلية التهابات وتجنب مزيد من الضرر للخلايا الظهارية الكبيبي. يمكن أن الأدوية العشبية الصينية تلعب دورا في مكافحة تجلط الدم، التي تجنب microthrombus ووضع الأساس لإصلاح الخلايا الظهارية الكبيبي. أيضا الأدوية العشبية الصينية يمكن القضاء على المركبات المناعية إيداع في الكلى من خلال التدهور، والتي لا يمكن أن تقوم به الادوية الغربية. وأخيرا الأدوية العشبية الصينية توفر التغذية للالكلى التالفة لإصلاح تلف الكلى ويعزز وظائف الكلى، مما يساعد على منع أمراض الكلى FSGS تطوير الفشل الكلوي إلى حد كبير.

إذا كنت ترغب في علاج FSGS بشكل آمن وفعال، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق