احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي مع الكرياتينين 8.6: هل غسيل الكلى والخيار الوحيد بالنسبة لي


الفشل الكلوي مع الكرياتينين 8.6: هل غسيل الكلى الخيار الوحيد للمي انا الفشل الكلوي المريض ومستوى الكرياتينين بلدي لديه ما يصل إلى 8.6، وقال لي الطبيب أن غسيل الكلى هو الخيار الوحيد، أريد أن أعرف هل هذا صحيح؟
أن يكون بصراحة، الكرياتينين 8.6 هو أعلى بكثير من المستوى العادي للالكرياتينين، عادة، على المريض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين حتى انهم سوف يكون الموصى بها لاتخاذ غسيل الكلى. ومع ذلك، غسيل الكلى ليست هي الخيار الوحيد بالنسبة لك.
ما العلاج يمكن أن يكون العلاج البديلة من غسيل الكلى؟
حار ضغط العلاج باعتبارها واحدة من العلاج الأكثر فعالية لالفشل الكلوي، ويمكن ان يكون العلاج البديل من غسيل الكلى.
لماذا هوت ضغط العلاج يمكن أن يكون بديلا لغسيل الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني ليس عشب بسيطة، ولكنها مزيج من العديد من الأعشاب. بعض المكونات الفعالة في هذه الأعشاب يمكن تنشيط الخلايا الذاتية الكلى المصابين ومساعدتهم على الحصول على تعافى بشكل فعال من خلال تعزيز القدرة على العلاجية الذاتية وتزويدها التغذية اللازمة. بهذه الطريقة، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى المريض تدريجيا، وبالتالي مساعدتهم على العيش ونوعية الحياة من دون غسيل الكلى.
ومع ذلك، ليس كل المرضى هي مناسبة لهذا العلاج. وبالنسبة للمريض مختلف ديه حالة مرضية مختلفة، لذلك فإنها قد تحصل على الأثر العلاجي مختلفة.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاج ضغط الساخن أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق