احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي المريض من الهند حصلت على المرحلة 5 إعتلال الكلى السكري تحت السيطرة


CHANSRA يبلغ من العمر 59 عاما من الهند، وقال انه يعاني من مرض السكري TYPE2 أكثر من 15 عاما و2 منذ سنوات، تم تشخيص له كمرحلة 5 السكري المريض اعتلال الكلية. وأعرب عن اعتقاده أنه لا يوجد طرق جيدة للسيطرة على مرضه لفترة، وهذا هو شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تجلب له على أمل أن تعيش مع هذا المرض في اتخاذ موقف إيجابي.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو مستشفى متخصص بأمراض الكلى، مع معالجة فريدة من نوعها مثل العلاج ضغط الساخنة، وأنها ساعدت العديد من المرضى بأمراض الكلى في جميع أنحاء العالم للعيش نوعية الحياة، تماما مثل الشخص العادي.

في 10 أكتوبر عام 2015، جاء CHANSRA إلى هذا المستشفى لأول مرة، ثم ضغط دمه 150 / 100mmHg، الهيموغلوبين 91g / L، مصل الكرياتينين 921umol / L، كعكة 33.6mmol / L، UA 124umol / L، وصوم الجلوكوز 4.2mmol / L. وبالاضافة الى ذلك هناك رائحة سيئة من الأمونيا في فمه، وقال انه حتى لا يجرؤ على فتح فمه.

بعد تحليل الطبيب لدينا تشخيص بأنه مرض السكري من النوع 2، مرحلة 5 اعتلال الكلية السكري، hpertension الكلوي وفقر الدم الكلوي، فرط حمض يوريك الدم، الحماض الأيضي، اعتلال الأعصاب المحيطية السكري (DPN) واعتلال الشبكية السكري

وفقا لحالة مرضه جعل الطبيب خطة العلاج له، وهي تتألف من الطب الغربي والطب الصيني.

وظائف الأدوية الغربية هو خفض مستوى السكر في الدم، وخفض ضغط الدم المرتفع وتخفيف أعراض واضحة أخرى

وظائف الأدوية الصينية لتحسين مناعة، وتعزيز الدورة الدموية، وتبديد السموم، وحماية أنسجة الكلى وتحسين وظائف الكلى.

بعد العلاج 2 أشهر، ورائحة في شهوره اختفت، وقال انه حصل على الشهية مرة أخرى. ما هو أكثر من ذلك، وقال انه يمكن ان يتمتع نومه الآن.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاجات التي تلقاها في المستشفى، أو ترغب في علاج اعتلال الكلية السكري جيدا، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق