احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بعد أخذ 43 أيام الطب الصيني لي 8 سنوات وذمة المختفين


أنا حسين، وهو صبي عمره 16 عاما من باكستان، قبل المجيء إلى هنا لقد عانى من وذمة متقطعة من السفلية 8 سنوات، ولكن الآن ذهب بفضل الطب الصيني السحرية.
منذ 8 سنوات، وزيادة ضغط الدم إلى 120 / 80mmHg، وبدا وذمة في الأطراف السفلية. الاختبار أظهرت لي protein2 + غامض الدم 1+، ولكن لي وظيفة الكلى طبيعية. ومنذ ذلك الحين، ذهبت حالتي المرض سوءا يوما بعد يوم.
منذ 5 سنوات، وزيادة الكرياتينين بلدي إلى 276umol / L.
2 منذ سنوات، وزيادة الكرياتينين بلدي إلى 853umol / L، ثم لا بد لي من اتخاذ غسيل الكلى.
مع 2 سنة غسيل الكلى، وحالتي المرض لا يزال لا يوجد لديه أي تحسن، لذلك قررت أن تسعى مزيد من العلاج في مستشفى الأمراض شيجياتشوانغ الكلى.
ثم، واختبار أظهرت لي الهيموغلوبين 104G / ​​L، البروتين 3+، الدم الخفي 1+، مصل الكرياتينين 869umol / L، كعكة 16.1mmol / L.
حصلت بعد تلك تقرير الاختبار قلبي حزين جدا، واعتقد لا توجد وسيلة جيدة للسيطرة على مرض بلدي أي أكثر من ذلك، ولكن قال لي الخبراء هنا أن "لا تقلق كثيرا، ويمكنك التحكم في مرض الخاص بك قريبا"
ثم، أعطوني بعض الأدوية الغربية لتخفيف ارتفاع ضغط الدم، وذمة، وفقر الدم وأعراض أخرى واضحة. ولكن ليس هذا هو النقطة، وهذه النقطة هي التي جعلتني خطة العلاج الذي يتكون من Maikang خليط (60ML / الوقت، 3times / يوم)، حمام القدم العلاج (1time / يوم)، طب الفم الصينية والعلاج-إزالة السمية (الذي هو أحدث علاج أمراض الكلى)
بعد العلاج 43 يوما، وحصلت على بلدي الحالة العامة تحسنت كثيرا. الاختبار أظهرت أن بلدي الهيموجلوبين هو 125G / L، هبوطا المصل مستوى الكرياتينين إلى 480umolL، حمض اليوريك 211umol / L، كعكة 8.0mmol / L. وأنا أعلم أن أنا عندي العلاجات المناسبة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق