احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الصينية الأدوية مساعدة مرضى السكري وهناك الكثير


يعتقد الصينية الأدوية مساعدة مرضى السكري ولوتي لدي يعتمد على الأنسولين لبقية حياتي، لأن بلدي مستوى السكر مرة واحدة تصل إلى 3+، ولكن هذا هو الأدوية الصينية تجلب لي الأمل والشجاعة للقتال ضد هذا المرض. الآن أنا سعيد جدا لتبادل قصتي معك.
اسمي كايودي، ذكرا 59 عاما من نيجيريا، قبل ان يأتي الى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لمزيد من العلاج لقد كنت تناضل من 7 سنوات من الألم الخصر متقطع وبيلة ​​دموية الإجمالي، ما هو أسوأ من ذلك، ذهب بلدي مستوى الكرياتينين في الدم إلى مستوى عال 3 سنين مضت. أنا على الرغم من أنني قد فقدت فرصة للسيطرة على مرض بلدي، والفكر، وأستطيع أن أفعل شيئا سوى اتخاذ غسيل الكلى في المستقبل القريب. ولكن، والله يساعدني مرة أخرى، وقال انه يهديني إلى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، في حيث أن هناك العديد من الزوايا البيضاء أنها تساعد المريض مرض الكلى الخروج من صراع مؤلم.
عندما وصلت للتو في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى ضغط الدم هو 140 / 80mmHg، Protein1 +، glucose3 +، مصل الكرياتينين 567umol / L BUN 15.0mmol / L. وقال انه يمكنك أن تعرف أن وأنا في حالة سيئة بعد ذلك، ولكن كلمات الطبيب سطع لي "اتخاذ سهلة، يمكنك الحصول على التشخيص الجيد." وقال انه يثبت لي من عمله الحقيقي.
قدم الطبيب تعاونت مع فريق خبرائها خطة العلاج بالنسبة لي، بعد ذلك، أنا فقط بحاجة للقيام ببعض العلاج تحت الإنشاء الطبيب. ولكن الأمور تختلف عن مستشفى آخر، باستثناء توجيه لي كيفية القيام العلاج، والطبيب يساعد أيضا لي في حل بعض الأمور الشخصية، مثل الغسيل، والتسوق والطبخ وهلم جرا. هم تماما مثل أصدقائي والأقارب.
تحت رعايتهم جيدة، يا الحالة العامة يذهب يوم جيد بعد يوم، وفقط بعد العلاج 29 يوما، يا هبوطا مستوى ضغط الدم 130 / 80mmHg، المصل مستوى الكرياتينين 496umol / L، كعكة 18.1mmol / L. وهذه النقطة هي مستوى السكر في بلدي يذهب إلى مستقر في النهاية، لذلك أنا لا تحتاج إلى الاعتماد على الأنسولين أي أكثر من ذلك.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك الأدوية الصينية حصل هنا أو يريدون السيطرة على مرض السكري يعانون من مرض الكلى بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق