احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

آثار العلاج ضغط الساخن لعلاج أمراض الكلى


آثار العلاج ضغط الساخن لعلاج الكلى DiseaseIn الواقع، وهوت ضغط العلاج هو واحد من سبعة علاجات فريدة من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والوظيفة الرئيسية لذلك هو تنظيف العوامل المسببة للأمراض السامة في الكلى. من خلال حماية الكلى صحية من مزيد من الضرر وإصلاح الكلى التالفة أنه يمكن تأجيل أو وقف تطور مرض الكلى.
ما هي الآثار العلاجات العلاج ضغط الساخن؟
1. تطهير السموم
كمادة ساخنة على نقاط الوخز Shenshu الثنائية (BL23) هو medicinals العملية الدقيقة التي التخلص من السموم واستعادة تشي الأصلي، وتطبيقها على نقاط الوخز Shenshu (BL23) خارجيا. في مثل هذه الطريقة، والهدف من السم التطهير لا يمكن أن يتحقق، مع السموم المسببة للأمراض إزالة وتشي الأصلي استعادتها.
2. الآثار على المدى القصير
الإنعاش المبكر من الكلى (زيادة البول الكرياتينين)؛ تقليل البول في الليل؛ تحسين ركود الدم.
لا تظهر أعراض التسمم في جميع أنحاء الجسم: بالراحة والجلد حكة. لا الأذواق الأمونيا في الفم. تحسين أعراض في الجهاز الهضمي. زيادة الشهية. التعافي من اضطراب الكهارل. ثبات ضغط الدم؛ تحسن الاضطراب في الدم. لا أعراض قصور القلب؛ تحسين فقر الدم.
مما سبق يمكننا أن نعرف أن هوت ضغط العلاج له تأثير جيد في تخفيف تلك الأعراض وتنظيم وظائف الكلى، لذلك فإنه من المفيد جدا لعلاج أمراض الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاج ضغط الساخن أو ترغب في علاج أمراض الكلى على نحو فعال، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632
أتمنى لجميع المريض مرض الكلى يمكن أن يكون لها نوعية الحياة!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق