احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن لغسيل الكلى علاج أورميا


كيف يمكن لغسيل الكلى علاج UremiaUremia هي المرحلة الأخيرة من الفشل الكلوي، فمن الصعب علاجه. وأشار الخبراء إلى أنه في الوقت الحاضر، ومعظم اثنين من العلاجات الشائعة لبولينا هي غسيل الكلى وزرع الكلى. ولكن بسبب عدم وجود الكلى، وصعوبات مطابقة، وكثير من المرضى يمكن أن غسيل الكلى فقط لتصريف المياه الزائدة والسموم.
كيف يمكن لعلاجنا علاج أورميا؟
ومن المعروف أيضا باسم أورميا المرض الكلوي النهائي. هو متلازمة سريرية شائعة من مرض كلوي اختلفت في نهاية المرحلة. عندما يحصل الناس على الفشل الكلوي، والكلى لا يمكن الحفاظ على العمل العادي، والنفايات الأيضية والمياه الزائدة لا يمكن طرد، والتي تؤدي إلى تراكم السموم واحتباس الماء، وفقر الدم، وهلم جرا. هناك ثلاث طرق لغسيل الكلى شيوعا، والتي هي غسيل الكلى، PD غسيل الكلى وغسيل الكلى والقولون، والذي يستخدم آلة لقيادة دم المرضى خارج الجسم، والقضاء على السموم الزائدة والمياه وإرسال الدم إلى الجسم مرة أخرى.
بسبب المشاكل الاقتصادية، وكثير من المرضى التوقف عن غسيل الكلى عندما تتحسن الأعراض، ثم الرائدة في تدهور المرض. ويعتقد الخبراء أن غسيل الكلى عدم انتظام جعل السم اضافية والمياه لا يمكن طرد في الوقت المحدد، وظيفة الكلى الغابرة تفقد أكثر من ذلك.
إذا كان المريض المحافظة على غسل الكلى بشكل منتظم وأسلوب الحياة الصحيح، المرض يمكن التحكم في كل حين. منتظم غسيل الكلى في الدم هو أن الناس يجب أن تفعل لغسيل الكلى 2 أو 3 مرة في الأسبوع، 4-5 ساعة في كل مرة. المرضى الذين يعانون من بولينا بحاجة إلى معرفة المرض بشكل جيد، أخذ العلاج بشكل إيجابي، والتمسك غسل الكلى بشكل منتظم واستعادة الثقة في الحياة.
في الواقع، باستثناء غسيل الكلى وزرع الكلى، وهناك بعض وسائل أخرى يمكن علاج الفشل الكلوي من دون أي آثار جانبية كبيرة وهذا هو الطب الصيني. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الصيني أو تريد لعلاج أورميا على نحو فعال، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق