احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

حار ضغط العلاج هو البديل لغسيل الكلى لمرضى الفشل الكلوي


أنا مريض الفشل الكلوي ومستوى الكرياتينين بلدي لديه ما يصل إلى 7.4، أريد أن أعرف هو غسيل الكلى هو الخيار الوحيد بالنسبة لي؟ لقد سمعت عن العلاج ضغط الساخن يمكن أن يكون بديلا لغسيل الكلى؟

أن يكون بصراحة، غسيل الكلى ليست هي الخيار الوحيد للفشل الكلوي المريض، على الرغم من أنه هو الخيار الأكثر شيوعا. وهوت ضغط العلاج كعلاج فعال إلى الفشل الكلوي، ويمكن ان يكون العلاج البديل لغسيل الكلى.

لماذا الفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 7.4 تحتاج إلى اتخاذ غسيل الكلى؟

في العيادة، والكرياتينين 7.4 ينتمي إلى تنظيم 5 مرض الكلى، هو المرحلة الأخيرة من مرض في الكلى. في هذه المرحلة، معطوبة خلايا الكلى على محمل الجد، وبالتالي فإن الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد، وبالتالي تحفز سلسلة من الأعراض والمضاعفات، والتي سوف تؤثر على حياة المريض إلى حد كبير، حتى وضع حياتهم في خطر كبير.

وغسيل الكلى، واحدة من استبدال الكلى يمكن أن يساعد المريض يعيش أفضل من خلال تخفيف تلك الأعراض.

ما هو العلاج يمكن أن تحل محل غسيل الكلى لعلاج الفشل الكلوي مع الكرياتينين عالية؟

كما ذكرنا أعلاه، غسيل الكلى ليست هي الخيار الوحيد للفشل الكلوي المريض. هنا، وسوف أعرض لكم علاج بديل لغسيل الكلى، والذي يعرف باسم العلاج ضغط الساخنة، وهو علاج فعال لمرض الفشل الكلوى. مع مساعدة من هذا العلاج الكلى التالفة لا يمكن إصلاحه إلى حد ما، ولكن أيضا يمكن أن تكون محمية من مزيد من الضرر.

إذا كنت مهتما في العلاج ضغط الساخن أو ترغب في علاج الفشل الكلوي عن طريق البديل لغسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق