احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية مساعدة FSGS المريض غسيل الكلى تجنب


كيفية مساعدة FSGS تجنب المريض غسيل الكلى؟ في الواقع، إذا كان المريض يريد تجنب غسيل الكلى، وأنها ينبغي أن إبطاء تطور هذا المرض عن طريق حماية الكلى المتبقية من مزيد من الضرر وإصلاح التالف منها في نفس الوقت، حتى يتمكنوا من تحسين وظائف الكلى لهم إلى حد ما والعيش نوعية الحياة من دون غسيل الكلى.

كيفية إبطاء تطور FSGS؟

ونحن نعلم أن FSGS يمثله الضرر الكبيبات، لذلك اذا كنا نستطيع حماية تلك الكبيبات من مزيد من الضرر وإصلاح التالف منها، وبعد ذلك يمكننا إبطاء تطور هذا المرض. وبالاضافة الى ذلك الأدوية وتجنب التي لديها القدرة على تلف الكلى مثل العقاقير المضادة للالتهابات أو أخذ الإنزيم (ACE) مثبطات المحول للأنجيوتنسين على خفض ضغط الدم وتخفيف بروتينية هي مفيدة لإبطاء تطور هذا المرض أيضا.

ما هو العلاج يمكن أن يساعد FSGS تجنب المريض غسيل الكلى؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherpay كما الابتكار من عشبة الطب التقليدي الصيني يمكن أن يساعد المريض الحصول على فرصة لتجنب غسيل الكلى. ويهدف إلى إصلاح الكلى التالفة، وتعزيز وظائف الكلى، وإعادة بناء الجهاز المناعي الفطري للجسم البشري. فقد أربعة وظائف رئيسية، من خلال تلك الوظائف، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى إلى حد كبير.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherpay أكثر شمولا ومنهجية من العلاج شيوعا، فإنه لديه ما لديه العلاج المشترك وليس لديها. يلعب الطب الصيني دورا هاما جدا في اصلاح الكلى التالفة وإعادة بناء الجهاز المناعي الفطري.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو ترغب في علاج FSGS دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق