احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى مع ارتفاع الكرياتينين مستوى وارتفاع ضغط الدم: كيفية التعامل معها


ومن المعروف أن الأدوية الغربية يمكن أن يخفف ارتفاع مستوى الكرياتينين ومستوى ضغط الدم في مرض الكلى على نحو فعال. ومع ذلك، فقط في فترة قصيرة، وبعد فترة من الوقت، ومستويات منها قد يذهب وارتفاع مرة أخرى. وذلك من أجل إطالة متوسط ​​العمر المتوقع، وكثير من المرضى في هذه الحالة يبحثون بشكل إيجابي للعلاج الطبيعي.
ما هو العلاج يمكن أن تقلل من مستوى الكرياتينين وارتفاع مستوى ضغط الدم؟
حار ضغط العلاج باعتباره واحدا من ابتكار التقليدية الصينية عشب الطب مفيد في خفض هذين المستويين من خلال الخطوات التالية.
السم التطهير - تطهير العوامل المسببة للأمراض السامة في الكلى
كمادة ساخنة على نقاط الوخز Shenshu الثنائية (BL23) هو medicinals العملية الدقيقة التي التخلص من السموم واستعادة تشي الأصلي، وتطبيقها على نقاط الوخز Shenshu (BL23) خارجيا. في مثل هذه الطريقة، والهدف من السم التطهير لا يمكن أن يتحقق، مع السموم المسببة للأمراض إزالة وتشي الأصلي استعادتها.
مبدأ العمل
قانون الزوال المثانة من القدم taiyang مع ضغط الساخنة على الثنائي Shenshu نقاط الوخز (BL23)، واستخدام وظائف الداخلية والخارجية من الزوال المثانة من القدم taiyang والزوال الكلى من shaoyin الحمى، أدخل الكلى على طول خطوط الطول، والقضاء على العوامل المسببة للأمراض السامة في الكلى .
Shenshu نقاط الوخز (BL23) هو نقاط الوخز الذي رطبة للحرارة والرطوبة تشي-الباردة تدخل إلى الزوال المثانة وتصريف خارجيا. لذلك، يتم تنفيذ كمادة ساخنة على هذه نقاط الوخز.
دواء
يتم التعامل مع ركود الدم في الأوعية الكلى عادة الأدوية تنشيط الدم. عادة ما يتم علاج الركود الضمانات الكلى عن طريق الأدوية التجريف الضمانات. الحرارة في الطول الكلى يمكن القضاء عليها باستخدام أدوية إزالة الحرارة. ينبغي القضاء على البرد المسببة للأمراض في الكلى مع الأدوية الاحترار يانغ. وذمة الناجمة عن تشي الكلى هو دون تغيير يمكن علاجها مع aquaretics.
إذا كنت مهتما في العلاج ضغط الساخن أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق