احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

معالجة فعالة لالفشل الكلوي من دون غسيل الكلى


الفشل الكلوي يعني الكلى لا تعمل بشكل طبيعي والمرضى الذين لديهم لاتخاذ العلاج الفوري لإطالة العمر. غسيل الكلى هو واحد من العلاج الأكثر شيوعا لهذا المرض ولكن ليس الوحيد. الطب الصيني التقليدي ووقف العلاج الخلوي يمكن أن تستخدم أيضا لعلاج الفشل الكلوي.
الطب الصيني التقليدي
حتى الآن، قمنا بتطوير العلاج الشمولي القائم على الطب الصيني التقليدي. أن تشمل الطب الصيني التقليدي عن طريق الفم (تكوين Maikang)، والتطبيقات الخارجية مثل الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، الدوائية حمام، حمام القدم، العلاج بالبخار، العلاج تلوث الدم والصينية والأعشاب الحقنة الشرجية، الخ
خذ الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كمثال على ذلك. نختار الأعشاب الصينية وأنها حطمت فائقة ناعما. مع جهاز التناضح وسائل توغل، يمكن أن المكونات الفعالة تتخلل إلى آفات الكلى مباشرة. هذه المكونات لديها وظيفة توسيع الأوعية الدموية، والقتال ضد الالتهابات والمهينة مصفوفات خارج الخلية، وبالتالي زيادة الدورة الدموية بأكمله. ثم، يمكن أن الكلى الحصول على حجم ما يكفي من الدم والأكسجين لتعمل بشكل جيد.
العلاج بالخلايا الجذعية
الخلايا الجذعية العلاج هو العلاج المتقدمة لمرضى الكلى. والخلايا الجذعية هي خلايا المنشأ التي هي خلايا غير متمايزة البيولوجية. عندما يتم تسليمها إلى أجسامنا، فإنها يمكن أن تقسم إلى العديد من الخلايا العاملة الأخرى. أما بالنسبة لمرضى الفشل الكلوي، نختار الخلايا الجذعية الوسيطة والخلايا الجذعية من دم الحبل السري. يتم وضع هذه الخلايا في جسم المريض عن طريق الحقن بالوريد. ثم، يمكن أن الخلايا الجذعية يساعد تجديد وإصلاح الأضرار أنسجة الكلى، لذلك محمي المتبقية وظائف الكلى وتحسينها.
الجمع بين الطب الصيني التقليدي ووقف العلاج الخلوي معا هو شخصيتنا والعلاج الفعال لمرضى الكلى. أنها لا تتوفر إلا في المستشفى الآن. إذا كنت مهتما في علاج فعال لالفشل الكلوي أو ترغب في علاج الفشل الكلوي وتوت غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق